تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

'مظاهرة حب' بين عمرو دياب ومحسن جابر...

أثار حضور النجم عمرو دياب حفل زفاف مها ابنة شقيق المنتج محسن جابر، العديد من التساؤلات، خصوصاً أن جابر استقبل «الهضبة» استقبالاً حاراً بمجرد دخوله قاعة الحفل في أحد الفنادق الكبرى، حيث تبادلا الأحضان والقبلات التي محت التوترات وسنوات الخصام التي كانت بينهما، وهو ما لفت انتباه المطربة مي سليم التي قامت بقطع فقرتها الغنائية لتحية دياب الذي من جانبه حرص على مصافحة العروسين وتهنئتهما، كما قام بجولة داخل القاعة بمصاحبة جابر للترحيب بالحضور من نجوم الفن وأسرتي العروسين. وظل محسن جابر بصحبة عمرو دياب طوال فترة تواجده حتى قرر دياب الانصراف نظراً لارتباطه بإحياء حفل زفاف في الليلة نفسها، وهنا اصطحبه جابر حتى باب المصعد.

تلميحات تامر حسني
في المقابل حضر المطرب تامر حسني عقب انصراف عمرو دياب وكانت بصحبته الفنانة دينا فؤاد التي تشاركه بطولة مسلسله الجديد «آدم»، وقد وصلا معاً قادمين من فرح المنتج أحمد دسوقي، وبمجردّ علمه بمظاهرة الحب التي استقبل بها محسن جابر عمرو دياب، خاصة مع معرفته بأن دياب ينوي عدم تجديد عقده مع شركة روتانا، قام تامر بتقديم أغنية «يا أنا يا مفيش» من ألبومه الأخير «اخترت صح»، والتي تقول كلماتها «يا أنا يا مفيش أصل معنديش في الحب هزار، يا أنا يا بلاش ومتحسبهاش مفيهاش أعذار، أنا اللي أقول فين وإمتى وأنا اللي اختار، لو حد نداك إعمل مش سامع، برضاك أنا قولت كلامي وده نظامي ومش باقي كلام، أنا مش مضمون أنا ممكن أقلب مجنون لو شوفتك مع غيري يا ويلك مش هابقى تمام».
وبالطبع كان تامر يشير بكلمات الأغنية إلى محسن جابر الذي انتابته نوبة هيستيرية من الضحك من تلميحات تامر التي فهمها الجميع. كما ظلّ تامر يغني طوال الحفل وسط رقصات دينا فؤاد، كما تخلل فقرته دويتو لأغنية «مابنساش» مع كريم محسن.
أحيا أولى فقرات الحفل المطرب مصطفى قمر، وكان ضمن الحضور الموسيقار محمد سلطان، ومنير الوسيمي نقيب الموسيقيين، والشاعر بهاء الدين محمد، وممدوح الليثي رئيس جهاز السينما، والمطربة شذى، وغيرهم من أسرة عالم الفن وأصدقاء العروسين الذين شاركوهما الرقصات على أغاني الـ«دي جي»، نور جاميكا.

تسوية النزاعات
يذكر أن العلاقة بين عمرو دياب ومنتجه القديم محسن جابر، كانت قد وصلت إلى  رفع الدعاوى القضائية بينهما، إلا أن محسن جابر أعلن مؤخراً أن العلاقة بينهما أصبحت جيدة وطبيعية، بعدما تمت تسوية جميع النزاعات بينهما، كما قام بمغازلة دياب في تصريحاته وأعرب عن حبه وتقديره «للهضبة»، وأكد أنه خلال تعاونهما معاً كان «نشيطاً جداً»، وكان جميع المطربين يتهمونه بأنه يفضّل عمرو عليهم، وأرجع السبب الى أن دياب كان مميزاً جداً ويحب العمل، ومبدعاً في كل شيء، وكان يتابع كل تفاصيل الحفل بدءاً من كيفية الدخول، مروراً بالاطمئنان على الميكروفونات، والتصوير، ولذلك استحق كل هذا النجاح الذي يحظى به الآن».
كما رفض جابر وصف العلاقة بين عمرو وتامر بـ«المتوترة»، معلناً أنه: «لا تصح المقارنة بين عمرو وتامر، لأن كلاً منهما يمثل جيلاً مختلفًا عن الآخر».

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077