تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

استمعتوا في قلب دبي بملاذ فريد مستوحى من مدينة آسبن

POOL Chalet Bedroom

POOL Chalet Bedroom

SKI Chalet King Bedroom

SKI Chalet King Bedroom

SKI Chalet Master Bedroom Bathtub

SKI Chalet Master Bedroom Bathtub

SKI Chalet Master Bedroom

SKI Chalet Master Bedroom

إذا كنت تبحث عن عطلة صيفية فريدة، ما عليك إلا زيارة فندق "كمبينسكي مول الإمارات" لقضاء عطلة استثنائية. فشاليه "آسبن" الشهير للتزلج والمكوّن من ثلاث غرف للنوم وشاليه "آسبن" الراقي بإطلالة على المسبح، يوفران لك استراحة مثالية من الحياة الصحراوية، حيث يمكن الاستمتاع بلحظات سحرية مستوحاة من مناظر الشتاء الثلجية والحياة الأوروبية.

يعيش نزلاء شاليه "آسبن" للتزلج والمطل على منحدرات "سكي دبي" المغطاة تماماً بالثلوج، تجربة تأخذهم إلى مكان أكثر برودةً حيث المدفأة مع الحطب المشتعل، والديكور الريفي الأصلي الذي يزيد من إحساس الهروب من الواقع.


يمتد شاليه "آسبن" للتزلج على ثلاثة طوابق فسيحة، ويتيح للنزلاء الاستمتاع بمشاهدة أحد أكبر منحدرات التزلج الداخلية في العالم، في حين يمكنهم التمتع بإطلالات أخّاذة على أفق المدينة الشهير. تشتمل وسائل الراحة الفاخرة على سلالم فخمة وثلاثة حمّامات رخامية ذات أحواض استحمام مستقلة ومثالية للحصول على جلسة استرخاء في المياه، إلى جانب توافر مساعد شخصي غبّ الطلب على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

وبفضل التصميم الواسع لشاليه "آسبن" للتزلج فإنه يتّسع لإقامة ستة نزلاء، ويمنح العائلات أو الأصدقاء عطلة موسمية مذهلة من دون الحاجة إلى السفر خارج البلاد.

وعند الإقامة في شاليه "آسبن" سيكون في الإمكان الوصول مباشرةً إلى مسبحين بمساحة شاسعة، مما يجعله الخيار المثالي للأيام المُشمسة. ويتمتع شاليه "آسبن" بإطلالة على المسبح بديكور يجمع بين أناقة التصميم الجبلي والأجواء الساحلية الهادئة، وهو يحتوى على غرفة نوم فسيحة تتسع لشخصين بالغين وطفلين.

يتميز شاليه "آسبن" بإطلالة على المسبح بغرفة معيشة منفصلة وغرفة نوم وحمام واسع مُزود بمنتجات "هيرميس"، إلى جانب توافر خدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة، مما يجعله خياراً رائعاً للأشخاص المتلهفين للاستمتاع بأفضل ما يقدّمه موسم الصيف في دبي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077