تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أمير كرارة يحتفل بيوم ميلاد ابنته... ومحمد هنيدي يُحدث ضجة بسبب صورة

امير كرارة

امير كرارة


احتفل النجم المصري أمير كرارة بميلاد ابنته ليلى، فنشر عبر حسابه في "إنستغرام" صوراً تجمعه بها خلال وجودهما في الساحل الشمالي، للاستمتاع بالإجازة الصيفية، وعلّق على الصور قائلاً: "كل سنة وانتي أحلى لولا في الدنيا".

كما شارك كرارة جمهوره بصور لأحدث ظهور له وهو يمارس التمارين الرياضية خلال إجازته الصيفية، حيث نشر عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة بدا فيها وهو يؤدي أحد التمارين الرياضية القوية... وانهالت عليه التعليقات من جمهوره ومتابعيه فور نشر الصورة متمنّين له النجاح الدائم، كما دعمه البعض بكلمات "عاش يا باشا مصر - فورمة الساحل".


وأحدثت الصورة ضجة كبيرة بعدما استخدمها هي نفسها النجم محمد هنيدي مُحدثاً تغييراً فيها بتطبيق الفوتوشوب ليبدو فيها كأنه هو من يمارس الرياضة والفورما.


وكان كرارة قد تعاقد على بطولة مسلسل جديد يخوض من خلاله سباق دراما رمضان 2022، ويتعاون فيه مع المخرج أحمد نادر جلال للمرة الأولى، فيما يعود للعمل مرة أخرى مع السيناريست باهر دويدار بعدما قدّما معاً مسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة، وكذلك الجزء الأول من مسلسل "الاختيار".

وعقد كرارة أخيراً جلسات عمل مع صنّاع المسلسل للاستقرار على تفاصيل العمل الذى سيكون مفاجأة في شهر رمضان المقبل، ومن المقرر أن تشهد الأسابيع المقبلة انطلاق عملية الترشيحات والتعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير قبل نهاية العام الجاري.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077