تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - هند القحطاني تتبرّع لمساجد في السعودية... وتخاف الكشف عن عنوان أهلها

بالفيديو - هند القحطاني تتبرّع لمساجد في السعودية... وتخاف الكشف عن عنوان أهلها

هند القحطاني

أعلنت الفاشينيستا السعودية هند القحطاني عن تبرّعها لصالح مساجد في بلادها عن روح والدها رجل الدين، وأحدها مسجد في منطقة خميس مشيط حيث شغل الراحل منصب إمام مسجد وفق ما أعلنت.

وقالت هند في فيديو مصوّر جمعها بابنها معاذ: "أتصدّق على نيتكم ونية أبوي الله يرحمه ويغفر له نية أولادي ونية والدي والله يكتبلنا الأجر إن شاء الله".

وتوّجهت لابنها بالقول: "معاذ أكتب هنا خميس مشيط أنا أبغى أكتب مساجد خميس مشيط لأن أبوي نشأ وترعرع فيها". وأضافت: "ما اقدر اعلم اسم المسجد أبوي كان إمام مسجد في خميس مشيط لكن عشان خصوصية أهلي ومكان بيتهم، لأن لو قلته خلاص الناس بيعرفون مكانهم".


يُذكر أنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا في آذار (مارس) الماضي، بياناً صادراً عن قبيلة القحطاني، تعلن فيه التبرؤ منها، بعد مضي يوم واحد على وفاة والدها.

وجاء في البيان الذي لم يتم التأكّد من صحته: "نحن أسرة القحطاني من المملكة العربية السعودية نعلن للملأ براءتنا من المدعوّة هند القحطاني الابنة العاقة التي أساءت بسلوكها المشين الخارج عن أعرافنا وقيمنا الإسلامية السمحة الى سمعة وكرامة الأسرة".

وأضافت القبيلة: "نطالب أبناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر المدعوّة هند القحطاني وأن جميع أشراف العائلة أجمعوا على هذه البراءة".

وكانت هند القحطاني المقيمة في الولايات المتحدة الأميركية قد نعت والدها بتدوينة عبر حسابها الرسمي في تطبيق "سناب شات"، جاء فيها: "إنا لله وإن إليه راجعون، انتقل أبي الشيخ عبد الهادي القحطاني إلى رحمة الله. إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077