تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور: هاجر أحمد تحتفل بعقد قرانها... وهذه رسالتها لزوجها

هاجر أحمد وعريسها

هاجر أحمد وعريسها

أثناء عقد القران

أثناء عقد القران

احتفلت الفنانة الشابة هاجر أحمد، ليلة أمس الخميس، بعقد قرانها في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس على رجل الأعمال أحمد الحداد، واقتصر الحفل على عائلة العروسين والأصدقاء المقرّبين، واختارت هاجر إطلالة بسيطة حيث ظهرت بجامبسوت من اللون الأبيض مع مكياج خفيف.

وبعد عقد القران، وجّهت هاجر رسالة إلى زوجها، مشيرةً إلى أنها أسعد شخص على وجه الأرض.


ونشرت هاجر صوراً من حفل عقد القران عبر «إنستغرام» مستشهدةً بالآية القرآنية: «وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ". وأضافت: «تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكاً لحياتي. يا رب اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يجب واجعلنا لك كم تحب وترضى".

وكانت هاجر قد كشفت من خلال حساباتها على السوشيال ميديا عن موعد ومكان عقد قرانها، حيث قالت: "إن شاء الله كتب كتابي يوم الخميس الجاي في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس من الساعة 6 إلى 8 مساء... هستناكوا تشرّفوني كلكوا.. أنا هكلمكوا كلكوا في التليفون بس قولت أجمعكوا الأول".

يُذكر أن هاجر أحمد شاركت في بطولة مسلسل "أحسن أب" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، إلى جانب علي ربيع، هشام إسماعيل وهالة فاخر .


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077