تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - شيرين عبد الوهاب تنهار باكيةً

بالفيديو - شيرين عبد الوهاب تنهار باكيةً

شيرين عبد الوهاب

لم تتمكن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من حبس دموعها وبكت خلال المداخلة الهاتفية التي أجرتها وزوجها الفنان حسام حبيب مع برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب.

وخلال تعليقها على الأزمة الأخيرة التي أُثيرت بعد انتشار المكالمة المسرّبة لحميها، انهارت شيرين في البكاء، وقالت خلال مكالمتها: "أنا تعبانة أنا بحاول أمشي جوا الحيط مش برا الحيط". وأضافت: "أنا اللي محدّش يعرفه أن ساعة موضوع الاتهامات الغريبة اللي كانت بتحصلي دي أنا كنت في أمريكا"... ولم تستطع استكمال جملتها وبكت.

عندها تدخّل حسام حبيب قائلاً إن الجمهور لا يفهم أن الفنان بشر، وفي النهاية عندما تُنتهك حياته بهذه الطريقة لا يعرف إلى أين يذهب، فيسجن نفسه في منزله، لافتاً إلى أنه لا يستطيع الرد على أي مكالمة أو سماع كلمة "متزعلش".

وكانت شيرين قد وجّهت الشكر الى نجوم الوطن العربي الذين دعموها هي وزوجها المطرب حسام حبيب، بعد الأزمة الأخيرة التي أثارت جدلاً كبيراً، عقب تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام.

وخصّت شيرين بالذكر كلاً من الفنانين: شيريهان ونوال الزغبي وأنغام ودرّة وفيفي عبده ورانيا محمود ياسين وأحمد فلوكس وشيماء سيف ومصطفى درويش.


وكتبت في منشور عبر حسابها الخاص في "تويتر": "أحب أشكر عيلتي الكبيرة من فناني الوطن العربي على دعمهم ليا ولحسام وحبّهم"؛ وتابعت: "إخواتي وزملائي وأساتذتي، ربنا يخليكوا ليا".

وكانت شيرين قد تجاوزت أزمتها الأخيرة بالاحتفال بالذكرى الثامنة لثورة 30 حزيران/يونيو، وذلك من خلال مشاركة جمهورها مقطع فيديو قديماً من برنامج "The voice"، ظهرت فيه وهي تؤدي النشيد الوطني.

وعلّقت شيرين على الفيديو عبر حسابها في موقع "تويتر": "كل سنة وإحنا عايشين تحت ظل أب ورئيس عظيم، كل سنة وكل المصريين بخير". وأضافت: "وأنا محضرة لكم مفاجأة كبيرة كمان يومين إن شاء الله، هتفرحوا بيها بالمناسبة دي".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077