تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سمية الخشاب تكشف سر ابتعادها عن الساحة الفنية قبل "موسى"

سمية الخشاب تكشف سر ابتعادها عن الساحة الفنية قبل

سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب، عن اسبب الحقيقي وراء ابتعادها عن الأعمال الفنية قبل تقديمها مسلسل "موسى" قائلة إن حالة الخمول الفني التي صاحبتها على مدار الفترة الماضية، كان سببها الزواج، موضحة: «أرى أن الزواج قد يعطل الشخص قليلاً، ولكن هذا لا يعنى أن الناس لا تتزوج».

وتابعت: "أنصح كل المتزوجين والمقبلين على الزواج ألا يسمحوا للطرف الثاني أن يستنفد نجاحكم وطاقتكم، حبوا أنفسكم وامنحوها ما تستحقه، وجود الإنسان على الأرض هو تكريم من الله، فلابد أن أحب نفسي وأهتم بها وأمنحها ما تحتاجه من وقت واهتمام، ولا أظلمها من أجل الآخرين».

وأضافت: «السيدة المصرية عطاءة ومضحية وحنونة، وأقول لها أرجوكي حبي نفسك قليلاً، حتى لو يوم واحد في الأسبوع احصلى على إجازة لنفسك، لأن البعض عندما يرى العطاء بهذا الشكل يتعاملون معه باعتباره حقاً مكتسباً».

وتابعت: «أنا الآن لا أسمح لأحد بأن يسحب طاقتي أو أن أحب أحداً أكثر من نفسي، ورسالتي لجميع السيدات حبوا أنفسكن أولاً، وما يتبقي بعد ذلك للآخرين، هناك نماذج في الحياة من الأشخاص دائمي الشكوى وتصدير الطاقة السلبية، أطلق عليهم (مصاصي الدماء)، ونصيحة أقدمها لهم شكر الله أفضل من الشكوى حيث إنك تمتن إلى الله بالرضا عن الحياة».

وتعيش الفنانة سمية الخشاب حالة من النشاط الفني حاليا بعد النجاح الذي حققته في مسلسل «موسى» للمخرج محمد سلامة، خلال سباق الدراما الرمضانية 2021، حيث حققت من خلال شخصية «حلاوتهم» ردود أفعال واسعة، بينما تدخل «الخشاب» عالم أغاني المهرجانات للمرة الأولى بأغنية «أوعدك» مع الفنان عمر كمال، والتي طرحت منذ أيام.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077