تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أشرف زكي يكشف تطورات حالة شريف دسوقي بعد بتر ساقه

أشرف زكي يكشف تطورات حالة شريف دسوقي بعد بتر ساقه

شريف دسوقي

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية للفنان شريف الدسوقي الذي خضع لجراحة بتر لقدمه بعدما تأثرت بمضاعفات مرض السكري الذي يعانيه، موضحاً موقفه من نقابة المهن التمثيلية إذ قال: "الحالة الصحية لشريف دسوقي مستقرة"، مؤكداً أنه عضو منتسب الى نقابة المهن التمثيلية وأن النقابة تتكفّل بكل نفقات علاج الدسوقي.

وأكد زكي أن النقابة تتابع حالة الفنان شريف دسوقي من بدايتها إلى نهايتها، وتدعمه بكل طرق التي يحتاج إليها، وتتواصل مع أسرته وتواكب حالته لحظة بلحظة. وتوجه بالشكر الى كل فنّاني الإسكندرية، وخصّ بالذكر الفنانة بدرية طلبة ومصطفى أبو سريع، والمخرج محمد مرسي، والفنانة نهال عنبر مسؤولة اللجنة الصحية في النقابة على متابعتها للحالة، والدكتورة أمل النجار، إحدى الطبيبات المتطوعات من خلال الجمعيات الأهلية... موضحاً: «أتابع حالة شريف دسوقي بنفسي بالتعاون مع نهال عنبر وكل أعضاء مجلس الإدارة»، ومضيفاً «أشكر أيضاً أسرة شريف دسوقي، وشقيقه مصطفى».

كما وجّه زكي رسالة الى الفنان شريف دسوقي قال فيها: «كل الفنانين تواصلوا معنا ويبعثون لك رسائل تحمل معاني الحب»، مشيراً إلى أنهم جميعاً متضامنون معه في أي ظرف يتعرض له، سواء هو أو غيره، لأن الفنانين في النهاية يعتبرون أسرة واحدة. واختتم قائلاً: «نتمنى له الشفاء العاجل والعودة إلى محبيه وعمله بسلام».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077