تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

منشورات تامر حبيب عن حفل الزفاف في الجونة تُحدث ضجة: "ناس فاضية"

منشورات تامر حبيب عن حفل الزفاف في الجونة تُحدث ضجة:

تامر حبيب مع يسرا ونيللي كريم في حفل الزفاف بالجونة


أثار منشور السيناريست تامر حبيب، الذي يدافع فيه عن الفنانين الذين تعرّضوا للهجوم بسبب ظهورهم في زفاف رجل الأعمال علي الجميل، بعد مشاركتهم في جنازة الفنان القدير سمير غانم، حالة من الجدل الواسع وصل إلى حد التهجّم على شخصه.

ووجّه تامر رسالة الى زملائه قال فيها: "أوصي كل اللي بيحبوني وهايزعلوا عليا، يوم ما أموت ويبقوا حزانى من قلبهم، لو كان نفس اليوم فيه اي حاجة ممكن تبهجهم وتنسيهم حزنهم يعملوها فوراً... وأنا هابقى مبسوط قوي".

وفي أول ردّ من تامر على حملة الهجوم التي تعرّض لها، قال إنه يملك الحرية الكاملة لكتابة ما يشاء، عبر حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفاً: "ناس فاضية للدرجة دي عشان الموضوع يكبر هما أحرار".

وأضاف أنه لم يفكر في مسح المنشور الذي سبّب الضجة، لأن لا يرى هذا الأمر مهماً، ولديه أشياء أكثر أهمية تشغله عن هذه الترّهات.

وتحدّى تامر هذه الانتقادات عبر صفحته في "فيسبوك" قائلاً: "طيب، أنا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجنازة والدفنة لإني في الجونة، وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بالليل علشان أروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع أصحابي... حد عايز حاجة؟".

وأُقيم حفل زفاف رجل الأعمال علي الجميل، في مدينة الجونة، بحضور كلٍ من ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ويسرا ونيللي كريم وليلى علوي ولبلبة وإلهام شاهين والراقصة جوهرة ولجين عمران ونجلاء بدر وغادة عادل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077