تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أول ردّ فعل من أسرة الراحل سمير غانم على أزمة حفل زفاف الجونة

أول ردّ فعل من أسرة الراحل سمير غانم على أزمة حفل زفاف الجونة

سمير غانم


علّقت أسرة الفنان الراحل سمير غانم، على أزمة حفل الزفاف، الذي تزامن إحياؤه في الجونة مع يوم تشييع الفنان الكبير، وحضره بعض أفراد الوسط الفني وغاب عنه آخرون.

ووجّه الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، الشكر للفنان محمد حماقي والفنانة هالة صدقي، بعد علمه أن حماقي وصدقي لم يحضرا حفل الزفاف، الذي حضره بعض أفراد الوسط الفني، مراعاةً لوفاة سمير غانم والحالة الصحية التي تمر بها الفنانة دلال عبدالعزيز.

ونشر الرداد صورتين عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، موجهاً من خلالهما الشكر لهما.

وكانت ضجة واسعة قد أُثيرت على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب حضور عدد من الفنانات حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال في مدينة الجونة، ليلة الجمعة، ورقصهن، بعدما ظهرن بالأسود وعلامات الحزن بادية عليهن في جنازة النجم سمير غانم في صباح اليوم ذاته.

وكانت الفنانة هالة صدقي قد كشفت أنها شاركت في مراسم تشييع الفنان سمير غانم، رغم أنها جاءت من دبي إلى مصر خصيصاً لحضور حفل الزفاف، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن حضوره، احتراماً لصديقها الراحل ولمشاعر صديقتها الفنانة دلال عبدالعزيز، التي كانت لا تفوّت فرصة لأداء الواجب.

يُذكر أن سمير غانم رحل عن عالمنا عصر الخميس الماضي، عن عمر ناهز 84 عاماً، متأثراً بفيروس كورونا، وشُيّعت جنازته، الجمعة، من مسجد المشير في التجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم من بينهم يسرا وإلهام شاهين.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077