تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

كريم تجديد البشرة Global-Repair Eyes and Lips إضافة رائعة لمستحضرات "فيلورجا" الثورية

FILORGA Global Repair

FILORGA Global Repair

FILORGA Global Repair

FILORGA Global Repair

أضافت "فيلورجا" إلى مجموعتها المفضلة لدى الكثيرات ممن يبحثن عن أفضل منتجات مقاومة علامات تقدم سنّ البشرة Global-Repair مستحضراً فريداً للعناية بمساحة العيون والشفاه بفعالية قصوى - Global-Repair Eyes and Lips. يحتوي كريم "فيلورجا" الجديد على خلاصة زهرة مسك الروم المنشّطة التي تعمل على تجديد البشرة المحيطة بالعين، وخلاصة بذور السمسم التي تمنح منطقة محيط الشفاه النعومة وتعيد إليها الحيوية والمظهر النقي المحدد. كريم التجديد والحيوية ومقاومة علامات شيخوخة البشرة لمنطقة العيون والشفاه الجديد من "فيلورجا" مثالي لمعالجة مشكلات منطقة العين مثل الهالات الداكنة والانتفاخ وتجاعيد رِجل الغراب التي تظهر بجوار العين مع تعبيرات الوجه، وكذلك التجاعيد في المنطقة بين جانب الأنف نزولاً إلى زاوية الشفاه. طبقة رقيقة من هذا الكريم الخفيف بملمسه الناعم على محيط منطقة العين والشفاه في النهار والمساء أو مرة واحدة فقط في اليوم هي ما يوصى به لتصنع كل الفارق.


مجموعة GLOBAL-REPAIR الثورية من "فيلورجا" مبتكرة لتمنح البشرة النضارة والحيوية والإطلالة الصحية الشابة وذلك من خلال منتجاتها الغنية بعناصر العناية المكثفة والمستوحاة من تقنيات معالجة وتجميل البشرة الحديثة مثل الميزوثيرابي، وهي تحتوي على العديد من العناصر فائقة التغذية للبشرة ومحفّزات الخلايا وذلك لتغذية البشرة بعمق وإصلاحها ومساعدة خلاياها على التجدّد. هذا بالإضافة إلى أن هذه المنتجات مبتكرة بتقنية التحفيز الذي يستمر 24 ساعة، حيث يعمل استخدام تركيباتها مرتين يومياً نهارًا/ليلاً على تحوّل هذه التركيبات إلى قناع ليلي من أجل فعالية قصوى تدوم 24 ساعة.


أطلقت "فيلورجا" هذه المجموعة في 2019 بصفتها روتيناً تجميلياً للعناية الفائقة بالبشرة للنساء اللواتي يرغبن في أن تبدو إطلالاتهن الخارجية شابة وحيوية تماماً كما يشعرن بهذا الشباب وتلك النضارة في قلوبهن وذواتهن الداخلية. تحتوي هذه المجموعة على الكريم متعدّد العناصر المنشطة الذي يمنح البشرة نتائج رائعة تدوم طويلاً، وكذلك سيروم العناية المركّزة، ويعمل هذا الثنائي الثوري على معالجة مشكلات البشرة المختلفة التي تتعلق بفقدان الحيوية والنضارة وبهتان البشرة مع تركيبة أساسية تحتوي على عناصر الإصلاح المركّزة. تتميز تركيبة هذه المجموعة من "فيلورجا" بالجمع بين أفضل العناصر والمكونات التجميلية المغذية للبشرة والمختارة بعناية فائقة لتمنح البشرة نتائج الطب التجميلي للحصول على بشرة متجددة ومتوهجة!

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077