تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حياة الفهد تُكرّم في الأردن

اختارت اللجنة المنظمة لمهرجان «المبدعين العرب» الذي يقام في الأردن وتحديداً في قاعة الملك الحسين بن طلال في البحر الميت في 29 تشرين الأول/ اكتوبر، الفنانة القديرة حياة الفهد لتكريمها تقديراً لعطائها الطويل في الفن بجانب عدد من الفنانين الأردنيين والعرب والمبدعين في مجالات الدراما التلفزيونية والموسيقى والغناء والإعلام. ويمنح المهرجان الذي يقام للمرة الأولى جوائز لأفضل مطرب ومطربة أردنيَيْن وأفضل مسلسل وأفضل مخرج دراما وأفضل ممثلة وممثل  من الأردن، بالاضافة الى جائزة لأفضل رواية أردنية.
كما يمنح المهرجان جوائز لأفضل مسلسل اجتماعي عربي وأفضل مسلسل تاريخي وأفضل مطرب ومطربة عربيين، بالاضافة الى أفضل ممثل وممثلة عربيين وأفضل مخرج عربي وأفضل إعلامي وإعلامية عربيين.
وتضمّ لجنة تحكيم المهرجان أسماء بارزة من مختلف أقطار الوطن العربي منهم المطرب محمد منير ورغدة وعلي عبدالستار وكريم العراقي وانوشكا وسعدون جابر وناصر الأسعد وآخرون.
ويحضر المهرجان عدد من الفنانين الخليجيين من بينهم الفنان القدير محمد المنصور والنجم الكوميدي داوود حسين وهدى حسين والنجمان القطريان عبدالعزيز جاسم وغانم السليطي والبحرينيتان زهرة عرفات وهيفاء حسين ومن السعودية ثنائي طاش ماطاش ناصر القصبي وعبدالله السدحان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077