تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد أزمة صورها في كابينة الطائرة... هنا الزاهد ترد على منتقديها

بعد أزمة صورها في كابينة الطائرة... هنا الزاهد ترد على منتقديها

هنا الزاهد

خرجت الفنانة هنا الزاهد عن صمتها، بعد الجدل الذي سببته صورتها من داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات.

وعبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" أوضحت هنا الزاهد حقيقة تلك الصور، وقالت: "للتوضيح.. للناس اللي بتقول بتصور إزاي في الكابينة، الطيارة مفيهاش كابينة أصلاً، وزي ما انتوا شايفين في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا".

وأضافت هنا: "دا طيران تنزاني ومش ممنوع هنا تقعد جنب الطيار".

يشار إلى أن الإعلامي أحمد موسى كان قد انتقد ظهور هنا الزاهد من داخل قمرة القيادة وطالب وزير الطيران محمد منار بسرعة التحرك تجاه تلك الواقعة.

وكانت الفنانة هنا الزاهد قد كشفت عن اتجاهها لقضاء عطلة صيفية خارج مصر، دون الكشف عن وجهتها.

وظهرت في صورتين نشرتهما عبر حسابها بـ"إنستغرام" واقفة أمام إحدى الطائرات المروحية، قبل أن تظهر في الصورة التالية داخل كابينة القيادة، جالسة إلى جوار قائد الطائرة.



من ناحية أخرى، أشار باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران المدنى للشئون الدولية والإعلام إلى ما تم تداوله على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن صورة الفنانة هنا الزاهد تظهر وهي جالسة محل مساعد قائد الطائرة داخل قمرة القيادة على متن إحدى الطائرات، مؤكداً أن هذه الطائره ليست طائرة مصرية وخارج المجال الجوي المصري.

وتابع: "تم التواصل مع الفنان أحمد فهمي زوج الفنانة هنا الزاهد الذي أفاد أن هذه الرحلة على متن طائرة مروحية خارج جمهورية مصر العربية بخط سير زنزبار إلى سرينجيتي بدولة تنزانيا، وعليه فإن هذه الواقعة لا تدخل فى نطاق سلطة الطيران المدني المصري.

وكانت هنا الزاهد، نشرت صورا جديدة لها من رحلة سياحية، وهي تجلس بجوار قائد الطائرة، مما تسبب في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي من متابعيها، مرددين عدة تساؤلات من بينها مدى قانونية وجودها في قمرة القيادة.

وعلق عليها الفنان محمد الشرنوبي قائلا: "والنبي خدي بالك صور الطيارات دي بتجيب مشاكل".

يذكر أن هنا الزاهد شاركت محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض في بطولة مسلسل "النمر" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان، كما قدمت قبله مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي استمر عرضه لمدة ثمانية أسابيع، وقدمت من خلاله تسع قصص مختلفة حول نماذج لفتيات تغلبن على مخاوفهن.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077