تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - تأثير مواقع التواصل في حنان مطاوع ورأي زوجها في أعمالها

بالفيديو - تأثير مواقع التواصل في حنان مطاوع ورأي زوجها في أعمالها

حنان مطاوع


حلّت الفنانة المصرية حنان مطاوع ضيفةً على برنامج "صايم ولا زي كل سنة" الذي تقدّمه بسنت بكر عبر إذاعة "الراديو 9090".

وخلال الحلقة تحدّثت مطاوع عن علاقتها بجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأعمالها وحياتها الشخصية، قائلةً: "أسئلة من نوعية "عمرك كم سنة أو أجرك كم" عيب ولا يصح لأحد أن يسألها"... ومضيفة: "ممتنة لجمهوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أحياناً أرى تعليقات غريبة عند فنانين آخرين تجعلني أشعر بالخوف بسبب التعدي اللفظي، وأنت لا ترى من يكتب لك، مواقع التواصل الاجتماعي مخيفة عالم سهَل أشياء كثيرة لكنه تسبب في جرح البعض، إذا كُتب تعليق مسيء لي، أحذفه وأحظر الشخص أو الصفحة".

واستدركت: "حزنت كثيراً بسبب استبعاد مسلسلي (ورد) من السباق الرمضاني، ولكن في النهاية هو قدر ورزق"، مؤكدةً أنها تأخذ رأي زوجها قبل مشاركتها في أي عمل: "رأيه مهم في كل شيء هو شريك حياتي".

واختتمت مطاوع حديثها قائلةً: "عرض عليّ تقديم برامج ورفضت، لأن كل شغفي الآن التمثيل، فأعمالي في السينما قليلة بسبب العروض التي تقدَّم لي، هل هي مناسبة أو تضيف لي شيئاً جديداً أم لا".



يُشار إلى أن حنان مطاوع تشارك في رمضان 2021 بمسلسل "القاهرة كابول"، من بطولة: طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ونبيل الحلفاوي وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، ‏وهو من إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال‎.‎


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077