تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - حورية فرغلي تروي معاناتها مع العمليات وتردّ على شائعة اعتزالها

بالفيديو - حورية فرغلي تروي معاناتها مع العمليات وتردّ على شائعة اعتزالها

حورية فرغلي


كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن أصعب اللحظات التي مرت بها بعد عودتها إلى مصر، عقب أشهر أمضتها في الولايات المتحدة الأميركية لإجراء عمليات جراحية في أنفها.

وفي لقائها مع برنامج "ET بالعربي"، قالت فرغلي إنه كان من المفترض أن تخضع لعملية جراحية واحدة وتعود بعد أسابيع الى مصر، لكنها فوجئت بطبيبها يخبرها بأنها تحتاج لإجراء أربع عمليات، لذا اضطرت لإلغاء كل مشاريعها من أجل التفرغ للجراحة.

وأشارت إلى أن أصعب عملية كانت الأولى بحيث استغرق إجراؤها نحو 11 ساعة، وظلت تعاني بسببها آلاماً دامت لفترة طويلة، ولم تكن باقي العمليات أخف ألماً من الأولى، لافتةً إلى أنها تتابع حالتها في مصر مع طبيبها الخاص الذي رشّحه لها الطبيب الأميركي، ومن المفترض أن تسافر مجدداً الى أميركا في آب (أغسطس) المقبل كي تطمئن على حالتها الصحية.


ولفتت النجمة المصرية إلى أن هناك بعض الشائعات التي أزعجتها خلال فترة علاجها، ومنها ما نشره أحدهم عبر قناته في "يوتيوب" من أنها تابت عن الفن واعتزلت تماماً، مضيفةً: "واحد عايز يوقف حالي ليه هو أنا كنت بعمل إيه؟ هو حد قاله اني اعتزلت".

ووجّهت فرغلي الشكر الى كل من ساندها في محنتها من الجمهور وزملائها في الوسط الفني، وقالت: "حاسة إنى ربنا وقف جنبي بسبب دعاهم".

وخضعت حورية فرغلي قبل رحلة أميركا للعديد من العمليات الجراحية في أنفها الذي تحطّم بعد سقوطها عن صهوة الحصان أثناء تدرّبها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن كل العمليات لم تتكلّل بالنجاح، ما عرّضها لمشكلات صحية أبرزها الصعوبة في التنفس، كما تغيرت ملامح وجهها كثيراً، كذلك عانت مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077