تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مشروع " إم آر مارين الرياضي" يستعرض تاريح وتراث الإمارات البحري

مشروع

الدكتور مبارك حمد العامري وريم الحساني خلال توقيع الاتفاقية (1)


وقعت شركة هيلي للاستثمار والتطوير العقاري اتفاقية دعم ورعاية لمشروع " إم آر مارين الرياضي" الذي يعتبر أحدث مشاريع رواد الأعمال في مجال الرياضات البحرية بالعاصمة أبوظبي.

ووقع على الاتفاقية كلاً من الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري رئيس مجلس إدارة شركة هيلي للاستثمار والتطوير العقاري وسيدة الأعمال ريم الحساني صاحبة المشروع.

وتعتبر ريم الحساني أول رائدة أعمال إماراتية تستثمر في مجال الرياضات البحرية ، حيث تمتلك خبرة واسعة كونها عملت لاعبة ومدربة للرياضات البحرية في الدولة، كما حصلت على شهادات بهذا التخصص إلى جانب كونها اختصاصية رياضية.

وقالت الحساني عقب التوقيع على اتفاقية الدعم والرعاية:" يعتبر مشروع " إم آر مارين الرياضي" أحد المشاريع والاعمال الاحترافية في مجال الرياضات البحرية، ويقع المشروع في جزيرة ياس ويقدم عدداً من الأنشطة والرياضات البحرية المتنوعة مثل تجربة التحليق بالمنطاد فوق المسطحات المائية، تجربة التجديف الحديث وغيرها".

وأضافت الحساني:" نسعى من خلال الدعم والرعاية من رجل الأعمال الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي رئيس مجلس إدارة شركة هيلي للاستثمار والتطوير العقاري إلى تطوير العمل في النادي لزيادة عدد الأنشطة الرياضية التي يقدمها، واستقطاب مزيد من الزوار والرياضيين للاستمتاع بالتجارب الرياضية البحرية".

وتابعت:" سيكون المشروع إضافة سياحية وترفيهية ورياضية، حيث نسعى إلى أن يستقطب النادي مجموعة من البطولات المحلية والاقليمية والعالمية لتعزيز مكانة العاصمة أبوظبي كوجهة سياحية ورياضية وترفيهية على المستويين الإقليمي والعالمي".

وتوجهت الحساني بالشكر والتقدير الى الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري على دعمه ورعايته للنادي الأمر الذي سيكون له دور كبير في توسيع أعماله وأنشطته خلال الفترة المقبلة.

كما أشارت إلى أن مشروع " إم آر مارين الرياضي" يسعى لاستعراض تاريخ وتراث الامارات البحري، وتوفير تجربة لجميع أفراد الأسرة للتمتع بالأنشطة الرياضية البحرية ، معربة عن أملها أن يلقى المشروع مزيداً من الدعم لتحقيق النمو والنجاح في المستقبل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077