تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو – بعد الصمت نهى نبيل تردّ أخيراً على بيبي عبد المحسن: "إذا غسلتُ الأموال فأنت غسلتِ أيضاً"

بالفيديو – بعد الصمت نهى نبيل تردّ أخيراً على بيبي عبد المحسن:

نهى نبيل

حلّت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل ضيفةً على برنامج الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز الرمضاني، وتحدثت خلال الحلقة عن الكثير من المواضيع الخاصة والعامة.

وفي سياق الحديث، تطرقت نهى إلى ورود اسمها على لائحة المتهمين بغسل الأموال، وقالت إن الكثير من الأشخاص خذلوها ومنهم أقارب وأصدقاء وزميلات.

وذكرت أن إحدى هؤلاء منعتها من التفاعل معها عبر المواقع من طريق "البلوك"، وعبّرت عن استغرابها ما قامت به إثر صدور اللائحة بأسماء المشتبه بهم في القضية، خصوصاً بعد "العِشرة" والمناسبات والعلاقة المميزة.

ولفتت إلى أنه يمكن كل مشاهير السوشيال ميديا أن يمرّوا بهذا الموقف، خصوصاً أن القضية تخدم المصلحة العامة. وذكرت مهيرة الفاشينيسيتا بيبي عبد المحسن، فأشارت نهى إلى أن العلاقة بينهما كانت وثيقة جداً وعائلية،

وأنه كان ينبغي على الصداقة الحقيقية أن تمنعها من فعل ذلك، مؤكدةً أن تصرف بيبي أحزنها، كما أنها لم تتحدث عنها في أي مقابلة احتراماً للعلاقة التي جمعتهما.

وذكرت أيضاً أنهما عملتا مع الزبائن أنفسهم، مشيرةً إلى أنها في حال غسلت الأموال فلا بد لبيبي من أن تفعل المثل. وقالت إن الشماتة عيب، مشيرةً إلى أنها حاولت التواصل معها.

ويُشار إلى أن بيبي كانت قالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات" إن المتورطين في قضية غسل الأموال كسبوا أموالهم من التربّح من جرائم كثيرة مثل تجارة المخدرات والبشر والدعارة. وأضافت: "فلوس غسل الأموال هي فلوس تجارة مخدرات راح ضحاياها شباب وبنات، هي فلوس تجارة بالبشر، أطفال ممكن إنهم اختطفوا وأجبروا أنهم يسوون أشياء حطمت طفولتهم وحياتهم، هذي فلوس دعارة فلوس وسخة فلوس مجرمين إرهاب". ووصفت المتورطين في القضية بأنهم خونة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075