تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

"أو في هوليدايز" تقدم باقات مميزة لحفلات الزفاف وعطلات شهر العسل في جزر المالديف


لا يفترضأن يترافق القلق والتعب مع مرحلة الدخول في حياة مليئةبالحب والالتزام تجاه من نحب، إذ باستطاعة الترتيب لاحتفال مميز أن يكون تجربة تتميز بالسعادة وراحة البال. للراغبين في الاستمتاع بتجربة حفل زفاف استثنائية، تعمل أو في هوليدايز على تسخير تجربتها ومواردها لتنظيم حفلات زفاف فاخرة وباقات شهر عسل ضمن أماكن رائعة حيث تلتقي السماء الصافية بالمياه الزرقاء عند الشواطئ الفضية.

باعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال خدمات السفر الفاخر في المحيط الهندي، تعد أو في هوليدايز ضيوفها بتقديم عناية مميزة لتصميم حفلات مناسباتهم الخاصة، بالتنسيق مع أكثر من 70 منتجعا شريكا في جزر المالديف لتقديم مجموعة من الباقات والعروض التي تناسب احتياجاتهم الفريدة وتلبي جميع طلباتهم، بدءا بالتجمعات الرومانسية وغير الرسمية ووصولا إلى حفلات الزفاف الفاخرة، تتحول جميع أحلام حفلات الزفاف إلى حقيقة وسط هذه الجزر الخصبة.

يحيط منتجع موفنبيك كوريديفارو المالديف الضيوف بإلهام وجمال غير محدود، ويدعوهم إلى مشاركة أفكارهم مع فريق المنتجع المتخصص لتصميم احتفال مذهل للزوجين وأحبائهم. يقع المنتجع في منطقة نونو أتول في الجزء الشمالي من جزر المالديف، ويتميز بتصميم عصري ومريح يجعله مكانًا مثاليًا للمناسبات والعطلات الدافئة، مع مجموعة من الخيارات المرنة المناسبة لأجواء الجزيرة بما في ذلك حفلات زفاف على الشاطئ، وحفلات استقبال على يخت خاص، وحفلات تحت الماء إلى جانب توفر جزيرة خاصة لتقديم خصوصية تامة.

يتمتع الأزواج بأقصى قدر من الحرية والإبداع لتغيير وتشكيل أي من هذه الباقات أو غيرها لتتماشى وفكرتهم عن يومهم الخاص، حيث يتوفر خبراء المنتجع لمساعدتهم مقديمن كل ما تملكه هذه المنشأة الساحرة والفريدة من خيارات وإمكانيات.

وللراغبين في إقامة حفل تقليدي في منتجع ذي إرث عريق، يجمع منتجع رافلز المالديف ميرادهو بين الخدمة الأسطورية والجمال الذي لا مثيل له، مما يوفر مساحة مثالية لتبادل الوعود بين الزوجين وسط العائلة والأصدقاء للحظات لا تنسى. يقع منتجع رافلز المالديف ميرادهو وسط موقع خلاب منعزل في غافو أليفو أتول، حيث تم تصميم باقات زفاف رافلز ميرادهو المالديف لتقدم أجواء عالم ساحر لاحتفالات الزفاف، بدءا باللحظات الدافئة الرومانسية ووصولا إلى الاحتفالات الفخمة الباهظة أين يتحول المنتجع بأكمله إلى فقاعة سحرية حصرية للزوجين وأحبائهم. لقضاء شهر عسل لا مثيل له، يدلل رافلز المالديف ميرادهو الأزواج المتزوجين حديثًا ببرنامج مريح، صمم لخلق إحساس بالألفة والاندهاش، يتناسب مع أجواء الطبيعة في المحيط الهندي، بدءا باللحظة التي يطأ فيها الأزواج أرض المنتجع، وصولا إلى وقت مغادرتهم، سيتم غمرهم وسط تجربة نادرة تتضمن وسائل الراحة الترحيبية الفاخرة في الفيلا المخصصة لهم، كعكة احتفال مخصصة رائعة، جلسة سبا، ووجبات رومانسية تُقدم في فيلاتهم المريحة إضافة إلى غير ذلك من التجارب المميزة.

يتوفر خبراء أو في هوليدايز على مدار الساعة للإجابة على احتياجات الضيوف ومطابقتها مع أفضل الخيارات المتاحة لتحويل أحلامهم إلى حقيقة، وذلك بفضل خبرتهم واطلاعهم الخاص على كل ما هو فاخر في جزر المالديف، ليكون بذلك التخطيط لحفل الزفاف المثالي وشهر العسل بمثابة لحظات ممتعة لا تُنسى ملؤها الروعة لتصميم لحظات تستمر إلى الأبد.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077