تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - هاني شاكر يثير موجة حزن لدى الجمهور بسبب بكائه ورسالته المؤثرة لابنته الراحلة

بالفيديو  - هاني شاكر يثير موجة حزن لدى الجمهور بسبب بكائه ورسالته المؤثرة لابنته الراحلة

هاني شاكر

تذكّر الفنان المصري هاني شاكر ابنته دينا بعد مرور 10 سنوات على رحيلها، وذلك خلال حوار أُجري معه ضمن برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدّمه المخرجة إيناس الدغيدي على شاشة قناة "القاهرة والناس".

وفي هذا السياق، قال إن أكثر ما في الدنيا قساوةً هو وفاة أحد الأبناء، وأشار إلى أن هذا أمر صعب جداً، معتبراً أن دينا لم ترحل وأنها ما زالت تعيش معه ومع والدتها وولديها. وتمنى أن يتحلّى كل من ابتُلي بمأساة مماثلة بالصبر.

 

ووجّه شاكر رسالة عاطفية إلى ابنته الراحلة مشيراً إلى أنه ووالدتها وكل الأسرة مشتاقون إليها. ولفت إلى أن ولديها أصبحا "جمال وزي القمر"، وأنهما ما زالا يتذكّرانها وإن نسيا بعض الأمور لأنهما كانا صغيرين في السنّ، قبل أن يجهش بالبكاء ثم يتمنى لها الرحمة.

وفي المقابلة نفسها وعلى المستوى المهني، أكد هاني شاكر أن النقابة اتّخذت موقفاً تجاه أغاني "الراب"، وأن فيها شعبة "راب"، موضحاً: "هناك أصوات تتجه لموسيقى الراب في الفترة الأخيرة، وعمل النقابة لا يرتبط بكلمات الأغنيات".

وأردف أن هناك مواقف تتخذها النقابة بالنسبة إلى بعض الأغنيات، ومنها وقف بث الأغنية بسبب كلماتها. وذكر في هذا الصدد أغنية "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال، معلّقاً: "المطربين عملوا حساب للنقابة. قبل كده مكنوش بيعملوا حساب لينا".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077