تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - هاني شاكر: "الموسيقيين كان فيها مسجّلون خطر"

بالفيديو - هاني شاكر:

هاني شاكر

أكد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أن النقابة اتخذت موقفاً تجاه أغاني "الراب"، وأن هناك شعبة "راب" في النقابة، وقد تقدّمت مجموعة من مطربي هذا النوع الى النقابة، قائلاً: "هناك أصوات تتجه لموسيقى الراب في الفترة الأخيرة، وعمل النقابة لا يرتبط بكلمات الأغاني".

وأشار شاكر خلال حواره ضمن برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدّمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن هناك مواقف تُتّخذ حيال بعض الأغاني كوقف الأغنية بسبب كلماتها، مثلما حدث في أغنية "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال، وأضاف: "المطربين عملوا حساب للنقابة... قبل كده مكونش بيعملوا حساب لينا".

وردّ شاكر على سؤال إيناس الدغيدي، عن طبيعة علاقته مع مصطفى كامل، مؤكداً أن علاقتهما ما زالت جيدة، إلا أن التوتر بينهما حدث بعد انتخابات نقابة الموسيقيين، وأضاف: "كرسي النقابة زعلنا من بعض.. وأتعرضت لمواقف ودي الفترة الأخيرة لعملي كنقيب للمهن الموسيقية.. والنقابة جرأت الناس عليا".

كما أكد هاني شاكر أنه لم يخضع لعمليات تجميل، وكا ما قيل في هذا الإطار لا صحة له، موضحاً: "جربت البوتكس مرتين... وأما الناس بيشوفوني محافظ على نفسي فاهمين إني بعمل عمليات تجميل".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077