تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

مشادة كلامية وخلاف كبير بين أيتن عامر وريهام حجاج... إليكم التفاصيل

ايتن عامر

ايتن عامر

ريهام حجاج

ريهام حجاج


في تطورات للأزمة المشتعلة بعد عرض أولى حلقات مسلسل "كل ما نفترق"، أعلنت الفنانة أيتن عامر عن امتنانها للدعم الذي تلقته فور إعلان خلافها مع الممثلة ريهام حجاج أثناء تصوير المسلسل.

وأعادت أيتن عامر نشر ما كتبته ريهام حجاج، معلقةً: "كم الدعم والمكالمات والحب مخلّيني حقيقي عايزة أقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامي صدفة: "وأسوأهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى في نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها وتهديداً لمحاولة وجودها" (في المسلسل)، عشان كدة شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وكمان تدعي علينا ما ليس فينا، كفاية كدة، عملنا دعاية لأشياء متستاهلش".


وبدأ الخلاف بين ريهام حجاج وأيتن عامر، بعدما كتبت أيتن عبر حسابها في "تويتر" موضحة أن هناك مشكلة في عمل ما تشارك فيه بدون الكشف عن اسمه، وأنها ستخبر الجمهور بالأمر.

وما هي إلا ساعات حتى أعلنت أيتن عن رغبتها في الانسحاب من هذا العمل، من خلال مشاركتها في هاشتاغ "موسم الانسحاب"، الذي تم تدشينه بعد إعلان الفنانين أحمد السعدني ومصطفى درويش انسحابهما من مسلسل "وكله بالحب"... لتدخل ريهام على خط الأزمة، وتكتب منتقدةً زميلة لها بسبب محاولتها زيادة مساحة دورها: "عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".

وبدأ الربط بين ما كتبته كلٌ من ريهام وأيتن، خاصة أن أيتن تشارك في رمضان 2021 في مسلسلَي "وكل ما نفترق" و"كوفيد 25"، وطوال الوقت تعبّر عن سعادتها بالعمل مع يوسف الشريف في المسلسل.

وتطوّر الأمر بعدما انتشر خبر يفيد بأن أيتن عامر تفتعل المشاكل في كواليس تصوير "وكل ما نفترق"، وأنها تسبّبت في وقف التصوير أكثر من مرة، وتحاول زيادة مساحة دورها في المسلسل.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075