تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - هنا الزاهد تتألق بالزي الفرعوني

هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد


نشرت الفنانة المصرية هنا الزاهد على حسابها الخاص في "إنستغرام"، صوراً ظهرت فيها وهي ترتدي الزي الفرعوني احتفالاً بنقل المومياوات الملكية من المتحف المصري في ميدان التحرير، إلى متحف الحضارات في مدينة الفسطاط في مصر القديمة... وعلّقت الزاهد على الصور بقولها: "فخورة إني مصرية تحيا مصر #مصر_تبهر_العالم".

وكانت هنا الزاهد قد أعلنت من خلال منشور عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تعافيها من فيروس كورونا، وكتبت قائلة: "الحمد لله، تحليل كورونا سلبي"؛ لتنهال عليها التهاني والتعليقات من المتابعين والأصدقاء.

يُذكر أنه يُعرض للزاهد حالياً مسلسل "حلوة الدنيا سكر" والذي يشاركها بطولته عدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه في 40 حلقة، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية مؤلفة من خمس حلقات، ويضم العمل حكايتَي "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما محمد كيلانى، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبي، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغني، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، ووقع الاختيار على مؤلّفي القصص التسعة وهم: إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

كما تشارك هنا في مسلسل "النمر" مع الفنان محمد عادل إمام، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وتخوض به سباق الدراما الرمضاني المقبل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077