تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

المسابقات المالية تغزو مسلسلات التلفزيون

حيلة جديدة لجأ إليها صناع الأعمال الدرامية التي تعرض حاليا لجذب الجمهور، وهي طرح سؤال على المشاهدين يخص أحداث المسلسل، والجائزة تتفاوت قيمتها من خمسة إلى مائة ألف جنيه.
فقد رصد منتج مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة» جائزة 100 ألف جنيه لمن يستطيع التعرف على زوج الحاجة زهرة الخامس في الأحداث، وذلك بعد أن تزوجت أربعة رجال هم مدحت صالح وحسن يوسف وباسم ياخور  وأحمد صلاح السعدني.
أما صناع مسلسل «القطة العميا» فرصدوا جائزة قدرها 30 ألف جنيه لمن يستطيع التوصل إلى فك لغز قاتل عثمان الروبي، وذلك بعد اتهام المحامية فاطمة عبد الرحمن والتي تقوم بدورها النجمة حنان ترك في تلك الجريمة. كما كانت واقعة مقتل دياب في مسلسل «مملكة الجبل» بمثابة مفاجأة، ولذلك قرر صناع المسلسل أن يشارك الجمهور في البحث عن القاتل، وتم رصد مكافأة قدرها خمسة آلاف جنيه لمن يتوصل للإجابة الصحيحة، وهي نفس القيمة المالية التي أعلن عنها صناع مسلسل «الكبير أوي» الذي قام ببطولته أحمد مكي ودنيا سمير غانم، وذلك لمن يستطيع التوصل لمعرفة الفارق الزمني بين ميلاد العمدة جوني وشقيقه التوأم الكبير.
وبعيداً عن الجوائز المالية، طرح الفنان خالد الصاوي عبر الصفحة الخاصة به على الفيس بوك تساؤلاً يخص مسلسله «أهل كايرو» هو: ما الأسباب التي أدت إلى مقتل «صافي سليم» ومن قاتلها؟ وقال خالد الصاوي أنه لا توجد جائزة مالية، بل هي فرصة لمن يتوصل إلى الحل الصحيح أن يتفاخر بعد ثلاثين عاما بين أحفاده بأنه كان إنساناً ذكياً ساهم في فك لغز محير.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077