تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

إلهام شاهين تخاصم الريجيم

أبدى عدد كبير من حضور حفل سحور أسرة مسلسل «امرأة في ورطة» إعجابهم الشديد بالعباءة السوداء التي كانت ترتديها نجمة العمل إلهام شاهين، فيما أثار القلب الذي قامت عبير صبري برسمه على كتفها أقاويل عديدة، حيث رجح البعض أنها تعيش قصة حب، خصوصاً أنها كانت ترتدي أيضاً عقداً على هيئة عين، وذلك يعود إلى خوف عبير صبري الشديد من الحسد.
وسيطر اللون الأسود على أجواء تلك الليلة، وقد ارتدت عبير صبري بلوزة سوداء وإلهام شاهين ارتدت عباءة سوداء، وحضر شقيقها أمير مرتدياً قميصاً أسود، بالإضافة إلى المطربة غادة رجب التي قامت بغناء عدد كبير من أغنياتها، والنجمة لبلبة التي حضرت هذا الحفل وهي ترتدي اللون الأسود أيضاً حداداً على وفاة والدتها قبل شهور قليلة من الآن، لتختلف عنهم الفنانة الشابة منة فضالي التي جاءت «بلوك» جديد.
أطرف ما في الحفل أن كلاً من عبير صبري ومنة فضالي اكتشفت في نفسها موهبة جديدة، ففي حين اكتشفت عبير صبري إمكانياتها في العزف على الجيتار، استطاعت منة فضالي أن تضيف إلى موهبتها التمثيلية والغنائية موهبة أخرى، وهى العزف على الرق. وأثناء تناول النجوم وجبة السحور حرصت عبير على الاكتفاء بطبق صغير حفاظاً على وزنها، فيما التهمت إلهام شاهين عدداً كبيراً من الأصناف، معلنة أنها تخاصم الريجيم في رمضان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077