تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ريهام حجاج تثير الجدل بغلق التعليقات على أحدث صورها مع زوجها

ريهام حجاج تثير الجدل بغلق التعليقات على أحدث صورها مع زوجها

ريهام حجاج مع زوجها محمد حلاوة

نشرت الفنانة ريهام حجاج عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" صورة لها مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، من محيط الكعبة المشرفة، وهي مرتدية الحجاب وتؤدي شعائر العمرة معه ، مستعيدة ذكرياتها قبل كورونا.

وأغلقت ريهام التعليقات على الصورة مما دعا التكهنات تنطلق حول عدم رغبتها في ظهور تعليقات من الجمهور حول مسلسلها الجديد بعد انسحاب مؤلف ومخرج المسلسل ومدير التصوير من العمل.


وكانت أخبار قد انتشرت حول انسحاب الثلاثي من مسلسل "وكل ما نفترق"، الذي من المفترض أن تخوض به ريهام السباق الدرامي الرمضاني القادم، بسبب مشاكل وقعت بينهم في موقع التصوير، بسبب تدخلها الدائم في عملهم واعتراضها على كل شيء بل وإعادة مونتاج الكثير من المشاهد من جديد، الأمر الذي ألقى بظلاله حول إمكانية عرض المسلسل في رمضان.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد طرحت الإعلان الدعائي للعمل، حيث ظهر الغموض يحيط بكل أبطال العمل ريهام حجاج وأحمد فهمي وعمرو عبد الجليل محمد الشرنوبي وطارق عبد العزيز وأيتن عامر ورانيا يوسف، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

وتدور الأحداث في إطار درامي ممزوج بالتشويق، حيث شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماماً مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077