تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – هل هذا الشاب هو زوج "مودل روز" السابق؟

بالفيديو – هل هذا الشاب هو زوج

مودل روز

تعرّف المتابعون أخيراً إلى زوج "مودل روز" السابق المفترض أن يكون رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، وذلك بعدما نشر عبر حسابه الخاص في "سناب شات" فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وأشار فيه إلى أنه سيجيب على أسئلة المتابعين المتكررة عن سبب ظهوره عبر المواقع بعد مرور سنوات طويلة، مؤكداً أنه ظهر في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي (2020) في لقاء مع إحدى المجلات.

وأضاف أنه أراد تحقيق حلم "بنت سعودية" مثنياً على رغبتها في أن تكون عصامية. وردّ على سؤال آخر عما إذا كانت هذه الفتاة "متجنّسة"، أي أنها حصلت على الجنسية السعودية بعد ارتباطها به، مؤكداً أنها سعودية أباً عن جد وداعياً إلى وقف التداول في هذا الأمر.

كما عرض مقطعاً مصوّراً ظهر فيه وهو يقود الدرّاجة الهوائية فيما سُمع صوت يشبه صوت "مودل روز" وهي تتحدث إليه وتسجّل الفيديو.

ويشار إلى أن الحمود أحدث ضجة في وقت سابق بسبب رسالة نشرها عبر حسابه في "سناب شات" وتحدث فيها عن خلافه مع زوجته "مودل روز" وكتب فيها: "بعد حفلة زواج جميلة ممتعة للحضور، سافرنا لشهر العسل واحنا مسافرين طلبت روز مني تكمل دراستها في أمريكا وبعد عشان طموحها تكون مودل". وأضاف: "هذا الطلب كان صعب بالنسبة لي بسبب وظيفتي وأعمالي التجارية بالسعودية. قلتلها وقتها عطيني مهلة أفكّر وأشوف".

وأضاف: "وبعد ما وصلنا أميركا كمّلنا حياتنا طبيعية ولا فيه أي مشاكل ولله الحمد. روز طلبت مني نعلن زواجنا وأنا رفضت عشان مكان عملي الجديد في أميركا وعشان لسا ما استقرينا بعد وهذا سبب عدم تواجدي على الساحة كنت فقط خلف الكواليس وادعمها بكل ما أملك".

ولفت محمد الحمود إلى أن علاقتهما بدأت تتغير بعدما تعرّفت "مودل روز" إلى شاب أجنبي يدعى نيكولا. وذكر أن الأخير حاول التعرّض له بالسوء وأنه رفع قضية ضده لإخراجه من مكان إقامته ومن عمله بإشراف من "مودل روز".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077