تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مصطفى درويش يعتذر لهند صبري

مصطفى درويش يعتذر لهند صبري

مصطفى درويش

علّق الفنان مصطفى درويش، على منشور الفنانة هند صبري بشأن مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري لمتحف الحضارة، موضحاً أنه يحبها ولم يقصد توجيه أي رسالة توبيخ لها، بل العكس من ذلك فهو يقدرها على المستوى الشخصي والفني.

وقدم درويش، رسالة يعتذر فيها للنجمة هند صبري عما بدر منه بدون قصد، مشيراً إلى أن ما فعله كان بدافع الغيرة على وطنه كما أنه يتمنى لها الشفاء من إصابتها بفيروس كورونا.

وكتب مصطفي درويش عبر "فيسبوك يقول: "كلنا بنحبك والقصد مكنش أنتي بشخصك لأن احنا جمهورك وبنحبك جدا الموضوع بس الأخبار كبرته زيادة أوى وحسست الناس إن أنتي بس اللي هتكوني متصدرة مشهد نقل المومياوات".

وتابع: "طبيعي نزعل على بلدنا وعلى قامتنا الفنية الموجودة بيها ولو حد قال حاجة فكانت نابعة من غيرته على بلده وده أكيد حاجة تبسطك لأنك من الناس اللي بتحب بلدها وتغير عليها وعلى أهلها القصة مش هند صبري خالص".

فيما دعا بالشفاء للنجمة هندي صبري عقب إصابتها بفيروس كورونا معلقا بقوله: "ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة لحبايبك وجمهورك اللي أنا واحد منهم وآسف جدا لو كنت سبب إني ضايقتك الغلط غير مقصود بالمرة أنتي زميلة عزيزة وانا من جمهورك.. ألف سلامه يا هند".

وكان الفنان مصطفى درويش قد انتقد اختيار فنانة غير مصرية للمشاركة في موكب نقل عدد 22 مومياء من المتحف المصرى لمتحف الحضارة، مبديًا احترامه وتقديره للفنانة هند صبري كزميلة عمل، غير أنه أكد أن هناك فنانات مصريات كثيرات يصلحن لهذه المهمة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077