تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – ياسمين صبري تتلقى هدية غريبة ليوم الأم والجمهور يسأل: هل تسخر من المناسبة؟

بالفيديو – ياسمين صبري تتلقى هدية غريبة ليوم الأم والجمهور يسأل: هل تسخر من المناسبة؟

ياسمين صبري

تساءل الكثير من المتابعين عن سبب عدم احتفال الفنانة المصرية ياسمين صبري بيوم الأم مثل سائر الفنانانات وعدم توجيهها أي معايدة للأمهات في هذه المناسبة. إلا أنها فاجأت الجميع في وقت سابق بفيديو تم تناقله على عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وأظهرت من خلاله تلقيها هدية غريبة تتضمن صوراً لقططها مع رسالة تشير إلى أنها أفضل أم.

ولم تكشف الفنانة اسم مرسل الهدية التي أطلقت موجة من التعليقات حيث سأل الجميع عما إذا كانت الفنانة تطمح إلى أن تصبح أماً وعما إذا كانت تسخر من المناسبة وعن سبب عدم تهنئة والدتها. وتبين أنها نشرت المقطع قبل هذا عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" على حسابها الخاص على التطبيق.

ويشار إلى أن ياسمين تغيب عن الدراما الرمضانية هذا العام (2021) وهو ما تحدث عنه زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في مداخلة هاتفية أُجريت معه خلال حلقة من برنامج "حديث القاهرة" الذي يُعرض على شاشة قناة "القاهرة والناس".

وقال إنها وقّعت عدداً من العقود مع علامات كبرى قبل الزواج، لافتاً إلى أنه ليس السبب في غيابها عن دراما رمضان 2021 ومشيراً إلى أنه لا بد لها من أن تشارك في أعمال فنية راقية.

ويذكر أن الفنانة شاركت في السباق الرمضاني الماضي (2020) من خلال مسلسل "فرصة تانية" وذلك بعد ظهورها في مسلسل "حكايتي" الذي عرض في رمضان العام 2019.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077