تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

إنتقادات ساخرة لدنيا بطمة بسبب أغنية.. والأخيرة تستمتع بنجاحها

إنتقادات ساخرة لدنيا بطمة بسبب أغنية.. والأخيرة تستمتع بنجاحها

دنيا بطمة

أطلقت النجمة المغربية دنيا بطمة أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان "يا حنانة"، بالتزامن مع الاحتفال بيوم الأم، غير آبهة للانتقادات التي قد تصلها بسبب قضية ابنة زوجها محمد الترك وطليقته منى السابر التي وصلت الى المحاكم وتحولت الى قضية رأي عام.


ورغم الانتقادات التي رافقت الأغنية، إلا أن النجمة المثيرة للجدل أصرت على تقديمها كهدية لجميع الأمهات وهي من كلمات محمد أمير وألحان مهدي غولام وتوزيع بدر مخلوقي، ونجحت بأن تحقق آلاف المشاهدات في الساعات الماضية.

وحرصت دنيا على التسويق لأغنيتها الجديدة من خلال الصور التي نشرتها علر انستغرام والتي تثبت بأنها كانت تراند على أكثر من منصة بفضل الكليب المؤثر والذي يتحدث عن عاطفة الأم وتضحياتها. ووجهت الشكر لمحبيها في العالم.



بدوها، لم تتمكن الاعلامية مي العيدان من تجاهل الأمر، بل أعادت نشر مقطع لدنيا من كليب أغنيتها الجديدة وكتبت في تعليقها الساخر والقاسي: "دنيا بطمه واغنيه بعيد الام.. يا عيني على الإحساس.. بليز دندون ما في اغنية عن عقوق الأبناء.. نبي اغنيه وفيديو كليب عن بنت تسجن امها عشان فلوس. . وشكراً"، في إشارة الى الفنانة البحرينية حلا الترك المتهمة بالعقوق وبسجن والدتها بسبب المال.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077