تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تامر حسني يلبي طلب معجبة بحضور حفل زفافها

تامر حسني

تامر حسني

منشور تامر حسني

منشور تامر حسني


أعلن الفنان تامر حسني، استجابته لحضور زفاف إحدي معجباته بعد أن عبرت من خلال فيديو على "إنستغرام"، عن رغبتها في تواجده معها في مثل هذا اليوم، وقالت في الفيديو: "دائما بشوفك قدوة لينا في حاجات كتير أوي وشخصية مش بتتكرر كتير وبتساعد ناس وسبب فرحة ليهم نفسي تحقق أمنية حياتي وتحضر فرحي وتكون شاهد في كتب كتابي".

ورد تامر من خلال خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه بـ"إنستغرام" قائلاً: "يا سحر فرحك فين وإمتى ومليون مبروووووك يا أجمل عروسة ويا أجمل صوت ليكي ولعريسك الجميل ربنا يحفظكم وعقبال الجميع".

وكان تامر حسني قد تصدر ترند "غوغل"، الأربعاء الماضي، بعد لقائه بإحدي معجباته خلال تواجده في أحد الفنادق خلال زيارة له، وعبرت عن إعجابها به ورغبتها منذ سنوات في لقائه.

ونشرت آية مكرم، صور وفيديوهات لها مع النجم تامر حسني، بعد لقائها به، وكتبت قائلة: "تبان صورة مع فنان.. تبان لحظة حلوة لحاجة كنت بتمناها ممكن نشوفها عادية.. الأهم من كل الاختلافات دي إنك تبقى حقيقي وطبيعي، كنت أتمنى أشوفه بس طلع عارفني كدكتورة اتفقنا أو اختلفنا اتمنوا الحلو للناس بكل حب وأريحية، كنت بقول أتمنى أقابله وقابلته وأتمنى أشتغل معاه وهشتغل بإذن الله فنان جميل ومختلف متواضع ومحبوب.. ربنا يحبب فيه خلقه".

ووعد تامر واحدة من معجباته بمشاركتها له في حفله المقبل، وذلك بعد إبداعها في عزف إحدي أغنياته في مقطع فيديو نشره أيضًا عبر خاصية القصص المصورة بحسابه علي "إنستغرام"، وكتب في تعليقه عليه: "إيه حلاوتك دي.. إنتي معايا الحفلة الجاية".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077