تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد انتشار صورة قديمة لحورية فرغلي.. الكشف عن تطورات حالتها الصحية

بعد انتشار صورة قديمة لحورية فرغلي.. الكشف عن تطورات حالتها الصحية

حورية فرغلي


كشفت الفنانة حورية فرغلي عن حقيقة الصورة المتداولة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي رجح الكثيرون أنها بعد إجراء إحدى العمليات الجراحية في أميركا.

وكانت الصورة قد انتشرت خلال الساعات الأخيرة وتظهر فيها حورية بملامح مجهدة في أعقاب عملية جراحية اعتقد البعض أنها إحدى العمليات التي تجريها حالياً لإصلاح أنفها، وبخاصة بعدما أثار اختفاؤها مؤخرا العديد من التكهنات بشأن فشل العملية الثانية.


من جانبها، أوضحت النجمة المصرية أن تلك الصورة قديمة منذ نحو ست سنوات بعد أول عملية جراحية خضعت لها بالأنف التي كانت سببا في العمليات التي تلتها، مشيرة إلى أن حالتها الصحية تحسنت كثيراً.

وأضافت أن الصورة كانت قد نشرتها عبر صفحتها على ‏‎"فيسبوك"، ولكن أحد الأشخاص اخترق صفحتها لذا اضطرت لإغلاقها.

بدورها، نشرت الفنانة ونشرت رانيا محمود ياسين صورة لحورية، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "انستغرام"، وعلقت عليها: "على فكرة الصورة المتداولة على بعض الصفحات لحورية فرغلي على أنها بعد العملية دي صورة قديمة، وحاليا حورية هتجري عملية يوم الأربعاء دي العمليه الثالثة، وبعدها عملية كمان، وإن شاء الله ترجع بألف سلامة، ودي رساله أمنتني إبلاغها لأن حساباتها على السوشيال ميديا اتعمل لها هاكر من فترة.. تحياتي للجميع والدعاء لها بالشفاء العاجل".


وكانت حورية قد طمأنت جمهورها منذ أسابيع بعد خضوعها للعملية الجراحية الأولى وهي عبارة عن استقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدري لزراعتها في الأنف كي تعود لشكلها الطبيعي.

وأكدت أنها بدأت في الشعور بحاستي الشم والتذوق بعد 48 ساعة من خضوعها للعملية الجراحية كما أصبحت تتذوق الحلوى وتشم الأشياء من حولها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077