تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مي العيدان تعلق بسخرية قاسية على تصريحات "دايلر" بعد خروجه من السجن

مي العيدان تعلق بسخرية قاسية على تصريحات

دايلر


لا تزال المقابلة التلفزيونية مع مغني الراب المشهور عبد العزيز الدليجان المعروف باسم "دايلر"، تحدث جدلاً كبيراً بين المشاهدين على مواقع التواصل الإجتماعي، منتقدين ظهوره بعد فترة قصيرة من إطلاق سراحه بسبب قضية تعاطي المخدر.

وأثارت الحلقة ردود فعل غاضبة على اعتبار أن هذه المقابلة تفسح المجال أمام أشخاص مرتبطين بتهم جنائية ليبيضوا صفحتهم امام الجمهور، ومام من بين المنتقدين الاعلامية المويتية مي العيدان التي ردّت على تصريحاته وسخرت من كلامه ومن خطوة عائلته السيئة.

ونشرت مي مقطع فيديو من اللقاء، كشف خلاله "دايلر" ان عائلته اتخذت قراراً بعد خروجه من السجن وازمة ادمانه بتزويجه لعله يتوب، حسب تعبيره وهو ما اعترضت عليه مي بقوة وردت بأسلوبها الخاص.

وكتبت مي ساخرة من خطوة زواجه ليتوب: "على راس بنت الناس؟ يعني واحد مثلا مدمن يبون يبطل زوجوه. واحد مثلا صايع اهله يبونه يتوب يقولون زوجوه. واحد فاشل بالدراسه يقولون زوجوه عشان يركز. انتو تزوجون ولدكم ولا تبلشون بنت الناس. من كده الطلاق زايد بين الشباب".


وكانت محكمة الجنايات في دبي أخلت سبيل دايلر، بعد 11 شهراً من توقيفه، وذلك بعد احتساب فترة التوقيف من العقوبة التي قضت بها عليه، وهي ستة أشهر يليها الإبعاد بتهمة التعاطي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077