تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجوم بدون إجازة في رمضان

إذا كان بعض نجوم مسلسلات رمضان قد أنهوا تصوير أعمالهم قبل حلول الشهر الكريم ليحصلوا فيه على إجازة يتابعون خلالها عرض أعمالهم وردود الفعل حولها، فإن هناك في المقابل نجوماً كثيرين لم يستطيعوا الاستمتاع بتلك الإجازة، والسبب أنهم لا يزالون يصورون مسلسلاتهم، وأبرزهم يحيى الفخراني الذي حصل فقط على إجازة ليوم واحد هو أول أيام رمضان، وبعده استكمل تصوير مسلسله «شيخ العرب همام» الذي من المنتظر أن يستمر تصويره حتى يوم 20 رمضان.
وقبل أن يبدأ شهر رمضان كانت يسرا قد انتهت فقط من تصوير 20 حلقة من مسلسلها «بالشمع الأحمر»، ليصبح أمامها عشر حلقات كاملة تواصل تصويرها خلال الشهر الكريم. أما ليلى علوي فقد انتهت من تصوير مسلسل «كابتن عفت» بالكامل قبل حلول رمضان، لتبدأ بعد ذلك تصوير «فتاة ليل» الذي يعرض في النصف الثاني من رمضان.
وفي عدد من شوارع القاهرة يواصل شريف منير تصوير مسلسله «برة الدنيا» مع المخرج مجدي أبو عميرة الذي من المفترض أن يُسلِّم آخر حلقة من العمل خلال أيام قليلة.
وعاد المطرب محمد فؤاد أخيراً من لندن، حيث صور هناك بعض مشاهد مسلسله «أغلى من حياتي» الذي ظل تصويره مستمراً حتى الأسبوع الأول من رمضان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077