تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عضلات حميد الشاعري في حفل هيثم شاكر

تقديم أصوات غنائية جديدة أصبحت السمة الغالبة في عدد كبير من الحفلات، إذ ينتهز المطرب فرصة وجوده بين حشد كبير من الجماهير لتقديم صوت جديد، وهو ما فعله الفنان حميد الشاعري في حفل المطرب هيثم شاكر الذي أقامه في نادي الاتحاد بحي الشاطبي بالإسكندرية، فقد صعد حميد على خشبة المسرح ليغني ويقدم وجهًا ليبيًا جديدًا وهي «أسما سليم».
كما لفت حميد الشاعري الأنظار نحوه بسبب العضلات التي ظهر بها، وقال البعض إنه يحاول أن يقلد الفنان عمرو دياب في ذلك، خصوصا أن حميد لم يظهر من قبل هذا اللوك.
وأعلن هيثم شاكر أن حميد الشاعري من ضمن أسباب نجاحاته، وأنه سبق أن تعاون معه في عدد من الأغنيات، وقد طالبهما بعض الحضور بعمل دويتو غنائي معا فلبَّى كل منهما الطلب وقاما بالفعل بغناء ثلاث أغنيات معا وهي «جلجلى»، «على مين قلبى»، و«عيني».
شهد الحفل حضور ما يزيد على 20 ألف شاب وفتاة، كان من بينهم فتاة تحمل صورة هيثم شاكر وتردد هيثم حبيبي بصوت عالٍ، فظن البعض أن هناك ارتباطًا يجمعها بهيثم، ولكن تبين عكس هذا الكلام، حينما قالت على حميد الكلام بمجرد صعوده على خشبة المسرح وتبين للحضور أنها مهووسة مطربين.
يذكر أن هيثم شاكر انتهى أخيراً من تسجيل أغنيتين، الأولى بعنوان «أصلي قديم»، كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، والثانية بعنوان «عيون حبيبي»، كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع تميم، ومن المقرر أن يتم تصويرهما بطريقة الفيديو كليب.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077