تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أسعار خيالية لإطلالة فوز الفهد خلال إعلان حملها

أسعار خيالية لإطلالة فوز الفهد خلال إعلان حملها

فوز الفهد

أثارت مدونة الموضة الكويتية فوز الفهد ضجة كبيرة باطلالتها خلال إعلانها عن حملها بطفلها الأوّل من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف.

واختارت فوز إطلالة فخمة وبسيطة بفستان على شكل معطف بتصميم الـ Double Breast باللون الأوف وايت، مع أكمام واسعة، وقصّة طويلة، من توقيع دار Fendi من مجموعة ربيع وصيف 2021، ويبلغ سعره نحو 4.400 دولار أميركي.

ونسقت مع الإطلالة مجموعة من الاكسسوارات الفخمة وهي عبارة عن ساعة من الألماس من دار مجوهرات Graff هدية فوز من زوجها عبداللطيف الصراف، بمناسبة ذكرى زواجهما الأولى، والساعة تتميز بستايلها الكلاسيكي الفاخر، وهي مرصعة بأحجار الألماس والزمرد، بوزن إجمالي يبلغ 7.70 قيراط من الألماس، و2.30 قيراط من الزمرد، يكملها حزام أنيق بنقشة جلد التمساح ويبلغ سعرها نحو 125 ألف دولار.

وارتدت فوز الهدية الأخرى التي حصلت عليها بتلك المناسبة، وهي عبارة عن أقراط أذن مرصعة بالألماس والذهب الأبيض، وزنه حوالي 1.85 قيراط، يتميز بتصميمه المستدير، وبلغ سعره نحو 42,500 دولار.


وكذلك استعرضت الخاتم المميّز الذي يحمل توقيع دار مجوهرات Graff أيضاً، وهو عبارة عن ماسة صفراء فخمة وهو محاط بالألماس الأبيض، يزن حوالي أكثر من 12.28 قيراط بخلاف قطع الألماس المصفوفة حول الخاتم، بلغ سعره نحو 575 ألف دولار أميركي.

وكانت فوز قد فاجأت الجميع بخبر حملها من خلال صورة ببطنها المنتفخ وعلقت عليها: "اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفلاً صالحاً ليس في خلقه زيادة ولانقصان يارب العالمين. الحمدلله الله يرزق كل محروم هذا الشعور الي ماينوصف. اشكر كل شخص دعالي واتمنى لي الخير وربي يرزقكم اضعاف ماتتمنون".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077