تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ياسمين رئيس تحتفل بميلاد دينا الشربيني بفيديوهات خاصة

ياسمين رئيس تحتفل بميلاد دينا الشربيني بفيديوهات خاصة

ياسمين رئيس ودينا الشربيني


نشرت الفنانة ياسمين رئيس على حسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً من الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني. وظهرت ياسمين ودينا في الصور بإطلالتين جريئتين، حيث ارتدت الشربيني فستاناً قصيراً من الدانتيل باللون الأصفر، وتألقت ياسمين بجاكيت من الشيفون الشفاف و"هوت شورت" باللون الأسود، وعلّقت على الصور قائلةً: "كل عام وأنتِ بخير حبيبتي، أقوى الفتيات اللواتي أعرفهن".


من ناحية أخرى، تواصل دينا الشربيني تصوير مسلسلها الجديد "قصر النيل" الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021، ويشاركها في بطولته كلٌ من: ريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى.

وكانت دينا الشربيني قد أثارت البلبلة بعدما نشرت تعليقاً أحدث جدلاً واسعاً حول الخيانة، وذلك على أحد مشاهد مسلسلها "زي الشمس" والذي شاركت فيه عام 2019، مما دفع الجمهور لطرح الكثير من الأسئلة عمّا تقصده دينا الشربيني بهذا التعليق، وهل هو إعلان غير مباشر عن خيانة عمرو دياب لها؟ إذ علّقت: "لما الخيانة تيجي من أقرب ناس"... مع إيموجي قلب مكسور وعيون تدمع. لذلك تفاعل الجمهور بقوة مع هذا التعليق، وربط البعض بينه وبين خلافها مع عمرو دياب، بخاصة أن الشربيني لم تتحدث أبداً عن سبب أو تفاصيل هذا الخلاف منذ طلاقهما رغم خروج الكثير من الشائعات حوله.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077