تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

"مودل روز" في ورطة... زوجها يخرج عن صمته ويكشف حقيقة خلافهما

مولد روز

مولد روز

أحدث رجل الأعمال السعودي محمد الحمود ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رسالة نشرها عبر حسابه في "سناب شات" وتحدث فيها عن خلافه مع زوجته "مودل روز"... وكتب في الرسالة: "بعد حفلة زواج جميلة ممتعة للحضور، سافرنا لشهر العسل واحنا مسافرين طلبت روز مني تكمل دراستها في أمريكا وبعد عشان طموحها تكون مودل". وأضاف: "هذا الطلب كان صعب بالنسبة لي بسبب وظيفتي وأعمالي التجارية بالسعودية. قلتلها وقتها عطيني مهلة أفكّر واشوف".

وذكر الحمود أنه فاجأ زوجته بإحضار تذاكر السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية بعدما قدّم استقالته من عمله في المملكة العربية السعودية. وكشف عن سبب إعلانه زواجهما بالقول: "وبعد ما وصلنا أميركا كمّلنا حياتنا طبيعية ولا فيه أي مشاكل ولله الحمد. روز طلبت مني نعلن زواجنا وأنا رفضت عشان مكان عملي الجديد في أميركا وعشان لسا ما استقرينا بعد وهذا سبب عدم تواجدي على الساحة كنت فقط خلف الكواليس وادعمها بكل ما أملك".

وأشار محمد الحمود إلى أن علاقتهما بدأت تتغير بعدما تعرّفت روز إلى شاب أجنبي يدعى نيكولا، وأنه حاول التحدّث إليها من أجل إصلاح الحال بينهما، لكن لم يحصل على أي نتيجة. وذكر أن الشاب حاول التعرّض له بالسوء، ورفع قضية ضده لإخراجه من مكان إقامته ومن عمله بإشراف من روز، مشيراً إلى أنه يشعر بالارتياح لانه لم يؤذِ أحداً.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077