تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - محمد رمضان بعد ردّ عمرو أديب عليه: "قل أعوذ برب الفلق"

بالفيديو - محمد رمضان بعد ردّ عمرو أديب عليه:

محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو لحديث الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، حول الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وتجاهل الإعلام لها والاهتمام بإصابة نجل الفنانة لبنى ونس في أحد الإعلانات التي تجمعهما.

وكان أديب قد رد على اتهام رمضان له مشيراً إلى أنه لم يهاجمه على الإطلاق ولكن كان يريد منه تحمل مسئولياته كنجم يقدم عملاً يحمل اسمه، ومن بينها الاطمئنان على سلامة الممثلين عقب المشاهد الخطرة، بدلاً من التفكير في نفسه والشعور بالتجاهل لمجرد أن وسائل الإعلام اهتمت بتصريحات الممثل الشاب عن إصابته.

وأعاد محمد رمضان نشر الفيديو، وبخاصة عندما تحدث عن الاهتمام بعلاجه كنجم كبير لديه طائرة خاصة وأتبعها بمونولوج لإسماعيل ياسين "عيني علينا يا أهل الفن"، وعلق على الفيديو "قل أعوذ برب الفلق".

الجدير بالذكر أن عمرو أديب تحدث عن إصابة محمد رمضان أثناء تصوير مسلسل "موسى" ولم يتجاهل الحديث عنه في بداية الحلقة التي تحدث فيها مع يوسف عمر.

يذكر أن محمد رمضان يشارك في رمضان القادم بمسلسل "موسى"، ويشاركه في بطولته الفنانون، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرون، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077