تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

وفاة الإعلامية ملك إسماعيل بعد إصابتها بكورونا

وفاة الإعلامية ملك إسماعيل بعد إصابتها بكورونا

ملك إسماعيل

توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم (السبت) الإعلامية ملك إسماعيل إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ومن المقرر تشييع جثمانها من مسجد السويدي بالتجمع الثالث بعد صلاة ظهر اليوم.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أمر مؤخراً بنقل الإعلامية القديرة إلى مستشفى كوبري القبة العسكري بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وكان شريف بهاء، نجل ملك إسماعيل، قد كشف في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه أحمد موسى، إن والدته والأسرة أصيبوا بفيروس كورونا منذ 7 شباط (فبراير) الماضي.

وتابع: بدأنا العلاج ببروتوكول كورونا منذ اللحظة الأولى، لتتحول التحاليل إلى سلبية يوم 28 شباط (فبراير)، لكن والدتي أصيبت بفشل في التنفس رغم تعافيها من الفيروس، إضافة إلى معاناتها بقصور في الكلى".

وأضاف: "الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم الصحة، تواصل معي، لكن للأسف لم يأت طبيب إلى المنزل، وأناشد الرئيس السيسي بدخول والدتي أحد مستشفيات القوات المسلحة حتى تتحسن حالتها".

واستكمل: "والدتي تتحسن بشكل طبيعي، رغم معانتها، ولا تستطيع إزالة الأكسجين أكثر من ثلث ساعة، لا تستطيع التحرك ونائمة بشكل مستمر في السرير".

وتعد ملك واحدة من الجيل الأول في التليفزيون المصري، حيث تركت بصمة واضحة خلال مشوارها الإعلامي، وذلك على مدار أكثر من 30 عاماً، عملت خلالها كمذيعة ربط وبرامج، وتقلدت عدة مناصب منها رئيس القناة الأولى.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077