تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – وداع مؤلم لعبود العمري

بالفيديو – وداع مؤلم لعبود العمري

الراحل عبود العمري

شاعت حالة من الحزن في الأردن كما في أوساط متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع إقامة مراسم دفن نجم المواقع الشاب الراحل عبود العمري.

وتم تناقل مقطع مصوّر أظهر حضور بعض المقربين من الفقيد، وذلك التزاماً بالإجراءات الوقائية المتّبعة في المملكة من أجل الحدّ من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحضر المراسم شقيق الراحل أحمد العمري وصديقه في الرحلة الأخيرة أيمن عبلي الذي بدت على وجهه علامات الحزن الشديد إلى جانب آخرين. كما ظهر أصدقاء آخرون في مقطع آخر وهم يزيّنون قبره بالورود.

ويُشار إلى أن عبلي كان قد كشف الكلمات الأخيرة التي قالها عبود قبل وقوع الحادث ونُطق الشهادتين والوفاة، ونشر صورة لهما على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" مع التعليق: "يا الله شو مبسوط". هاي آخر جملة حكاها أخوي عبدالله قبل الحادث بدقائق". وأضاف موجّهاً إليه رسالة: "كنت أقرب حدا لقلبي وأطيب وأحن قلب بالدنيا كلها. كان في أحلام كثير بدنا نعملها سوا، كان في نجاحات كثير بتستنى فينا، كان يضّل يحكيلي أنت أكثر حدا بضحكني يا خالد. الله يرحمك يا روحي ويرحم ضحكتك اللي ما كانت تفارق وجهك، من شهرين كان بردد جملة وحدة، حاسس ربنا مخبيلي إشي حلو. أنا متأكد هسا أنّك عند الأحسن منّي ومن أي حدا في الدنيا كلها. الله يرحم روحك الطاهرة، لقائنا بالجنة يا أخوي. الحمد لله عبدالله نطق الشهادتين قبل ما يتوفى 3 مرات. الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077