تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

الظهور الأول لحسناء سيف الدين بعد جراحة إزالة الأورام

الظهور الأول لحسناء سيف الدين بعد جراحة إزالة الأورام

حسناء سيف الدين

شاركت الفنانة حسناء سيف الدين جمهورها بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهرت فيها داخل الجيم.

ويُعدّ هذا أول ظهور لحسناء بعد مرورها بوعكة صحية نتيجة إصابتها بخمسة أورام في الرقبة وجلطة في الرئة، حيث كشفت من خلال منشور على حسابها في "فيسبوك" آخر تطورات حالتها الصحية بعد إعلان إصابتها بورم في رقبتها، ووجّهت الشكر الى كل من حاول الاتصال بها والاطمئنان عليها، كما اعتذرت عن عدم قدرتها على الرد، إذ قالت: "الحمد لله مبدئياً أحب أشارككم آخر تطورات حالتي الصحية، الورم طلع مَش واحد، طلعوا خمسة بأحجام مختلفة في الرقبة وللأسف موضوع الجراحة عشان نحلل عينة للتأكد إذا كان حميد أو لا هيتأجل لأنه أثناء عمل التحاليل والفحوصات قبل الجراحة اكتشفوا إن نسبة التجلطات عندي عالية جداً وطبعاً الموضوع دا أهم من الجراحة وما كنش في الحسبان".



وأضافت: "ادوني حقن وأدوية لسيولة الدم وعملت تحاليل وأشعات جديدة لموضوع التجلطات ولقوها على الرئة وهنعمل أشعة صبغة لمعرفة مكانها بالظبط ولسه معملتهاش، ومش فاهمة جت منين جلطات الرئة ولا ازاي؟!! أنا بلعب رياضة وعمري ما شربت سيجارة وبنام كويس وأكلي صحي لحد كبير وعمري ما اشتكيت من صدري ولا نَفَسِيّ!! الحمد لله على كل شيء".

حسناء سيف الدين ممثلة أردنية من أصل فلسطيني وتبلغ من العمر 44 عاماً، وكان أول ظهور لها في مسلسل "لحظات حرجة". وشاركت في بطولة مسلسلات عدة، منها: "كاريوكا" و"ليل الثعالب" و"ظل المحارب" و"بفعل فاعل" و"الصفعة".

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078