تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - الضحية الأولى بعد تصريحات ميغان ماركل.. غادر البرنامج على الهواء

الامير هاري

الامير هاري

Piers Morgan

Piers Morgan

وقع بيرس مورغان مقدم البرامج اليومي الصباحي Good Morning Britain على شاشة قناة ITV التلفزيونية البريطانية، أول ضحية لحديث الأمير البريطاني هاري وزوجته الأميركية ميغان ماركل في المقابلة التي أجرتها معهما الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري، وتم بثها الأحد الماضي.

وكشفت الصحافة العالمية أن الإعلامي قدم استقالته أمس الثلاثاء من عمله، بسبب تعليقاته المثيرة للجدل أدلى بها وطالت ماركل بشكل خاص.

وأعلنت "هيئة الرقابة الإعلامية" المعروفة باسم Ofcom في المملكة المتحدة، الثلاثاء، أنها بدأت تحقيقا في ما قاله بيرس، ووجدت أن ما قال خاضعا لعقوبات ما يسمونه "قواعد الضرر والجرائم" بعد تلقيها أكثر من 41 ألف شكوى بشأن تعليقاته على ميغان، مؤكداً أنه لم يصدق أي كلمة مما قالته بشأن تفكيرها بالانتحار وسط كفاحها للوفاق مع العائلة البريطانية المالكة.



وفي حلقة الثلاثاء، غادر مورغان ستوديو البرنامج الذي كان يذاع على الهواء مباشرة، بعد مناقشة محتدمة مع مذيع زميل له، حول مزاعم الأمير هاري وميغان بشأن "العنصرية" لدى بعض أفراد العائلة الملكية.

وقالت قناة "آي تي ​​في" التي تنتج برنامج "صباح الخير بريطانيا": "بعد مناقشات مع آي تي ​​في، قرر بيرس مورغان أن الوقت قد حان الآن لمغادرة برنامج "صباح الخير بريطانيا"، وقبلت القناة هذا القرار، وليس لديها ما تضيفه".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077