تحميل المجلة الاكترونية عدد 1079

بحث

مجموعة CHANEL للأزياء الجاهزة لخريف – شتاء 2021/2022

03_Look_003

03_Look_003

04_Look_004

04_Look_004

06_Look_006

06_Look_006

05_Look_005

05_Look_005

02_Look_002

02_Look_002

01_Look_001

01_Look_001

09_Look_009

09_Look_009

17_Look_017

17_Look_017

18_Look_018

18_Look_018

19_Look_019

19_Look_019

14_Look_014

14_Look_014

13_Look_013

13_Look_013

12_Look_012

12_Look_012

11_Look_011

11_Look_011

16_Look_016

16_Look_016

20_Look_020

20_Look_020

15_Look_015

15_Look_015

10_Look_010

10_Look_010

08_Look_008

08_Look_008

35_Look_035

35_Look_035

29_Look_029

29_Look_029

30_Look_030

30_Look_030

31_Look_031

31_Look_031

32_Look_032

32_Look_032

33_Look_033

33_Look_033

34_Look_034

34_Look_034

23_Look_023

23_Look_023

24_Look_024

24_Look_024

25_Look_025

25_Look_025

26_Look_026

26_Look_026

27_Look_027

27_Look_027

28_Look_028

28_Look_028

21_Look_021

21_Look_021

22_Look_022

22_Look_022

47_Look_047

47_Look_047

48_Look_048

48_Look_048

49_Look_049

49_Look_049

43_Look_043

43_Look_043

42_Look_042

42_Look_042

41_Look_041

41_Look_041

40_Look_040

40_Look_040

39_Look_039

39_Look_039

46_Look_046

46_Look_046

45_Look_045

45_Look_045

50_Look_050

50_Look_050

44_Look_044

44_Look_044

38_Look_038

38_Look_038

36_Look_036

36_Look_036

37_Look_037

37_Look_037

53_Look_053

53_Look_053

52_Look_052

52_Look_052

55_Look_055

55_Look_055

56_Look_056

56_Look_056

54_Look_054

54_Look_054

51_Look_051

51_Look_051


"أنا أحب التناقضات، لذلك أردت عرض القطع الشتوية الكثافة في مساحة صغيرة. لا أعرف ما إذا كان هذا بسبب العصر الذي نعيش فيه، ولكنني أردت شيئًا دافئًا وحيويًا. تخيلت العارضات، كما لو كانت تقدمن عرضًا لأنفسهن، ينتقلن من غرفة إلى أخرى ويلتقيان عند السلالم وتتراكم معاطفهن بحجرة المعاطف، ثم يذهبن للطابق التالي لتغيير ملابسهن. وفكرت في العروض التي كان لكارل أن يخبرني عنها، في الماضي، منذ زمن طويل، عندما كانت العارضات ترتدين القطع وتضعن ماكياجهن بأنفسهن."هكذا وصفت فيرجيني فيار أجواء عرض مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف – شتاء 2021/2022 من شانيل CHANEL.

"لذلك قررت أن أذهب إلى الملتقى الليليCastel. أنا أحب Castel كثيرًا لصالاته العديدة وسلالمه الحلزونية وحانته والتجول في هذا المكان وطابعه الشبيه بالمنزل الصغير، حيث يمكن للعارضات تغيير ملابسهن وارتدائها وخلعها، بالإضافة إلى تطبيق مكياجهن معًا والاستمتاع وكأنهن يقضين ليلة فتيات. إنه جذاب للغاية. " وينعكس هذا الجانب الجذاب أيضًا على العروض الأولية للمجموعة ومجموعة المواد الصحفية لها، التي قدمها الثنائي إينز وفينود. فقد صور الثنائي فيلم هذه المجموعة مع التركيز على التناقضات التي تحبها فيرجيني فيار كثيرًا: التناقضات بين الأحجام والمواد والأجواء. يُظهر معطف طويل من التويد بزخرفة شيفرون البوت الكثيف من الفرو الصناعي الأسود المجعد. كما تبرز بدلة بسروال من التويد الأسود مع مربعات صغيرة من اللوريكس الأزرق وتزينها حمالات رفيعة من اللؤلؤ وطبقات من السلاسل الطويلة. وتم تنسيق معطف أبيض من جلد الخروف اللامع ومبطن بالفراء الصناعي، مع حذاء بوت ذي لونين بأسلوب "السترة المنتفخة"، الذي لا يمكن غلقه بسحّاب ليكشف عن زوج من الجوارب ذات الكعب الفضي للرقص بها. أما بدلات التزلج نمط أفرول المبطنة باللون الأبيض والمطرزة بزخارف حمراء وزرقاء، أو من التويد الفوشيا، فتم ارتداؤها مع صندل بشرائط تزينه سلسلة وربطات سوداء صغيرة، أو مع أحذية بكعب مزينة بالكاميليا. بالإضافة إلى ذلك، تم تنسيق البلوزات الرقيقة من الشيفون أو الكريب دو شين مع قطع مستوحاة من الملابس الرياضية الشتوية .

"تستمد هذه المجموعة إلهامها من أجواء عطلات التزلج، التي أعشقها، والطابع الباريسي الأنيق والمسترخي منذ السبعينيات وحتى الآن."

أحذية باليه مسطحة مطرزة بالترتر، وحقيبة مينوديير صغيرة مغطاة بالستراس التي يتم ارتداؤها مثل قلادة طويلة، وقميص أسود رجالي بياقة وأساور بيضاء تحت بدلة ثمينة من اللوركس الكحلي، وإزار اسكتلندي من التويد يبرز فوق جامبسوت محبوك المزين بخيوط قزحية الألوان ... "اليوم بعض من هذه الإطلالات تذكرني بجاذبية ستيلا تينانت، والطريقة التي ارتدت بها قطعًا معينة، فهي مماثلة لأسلوب شانيل CHANEL تمامًا".

المجلة الالكترونية

العدد 1079  |  تشرين الثاني 2024

المجلة الالكترونية العدد 1079