تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - نوال الزغبي بأجرأ تصريح عن معاناتها من تشوّه وجهها وصدمة الخيانة والطلاق

بالفيديو - نوال الزغبي بأجرأ تصريح عن معاناتها من تشوّه وجهها وصدمة الخيانة والطلاق

​نوال الزغبي ​

فاجأت النجمة اللبنانية ​نوال الزغبي ​المشاهدين بجرأتها في الحديث عن صفعتين موجعتين تلقّتهما في حياتها، وذلك خلال استضافتها في برنامج “بصراحة" الذي يقدّمه الإعلامي ​نيشان ديرهرتونيان​ عبر قناة mbc، حيث كشفت خلال اللقاء أن طلاقها من زوجها ومدير أعمالها السابق ​إيلي ديب كان الصفعة الأولى في حياتها ومعاناتها بسبب الخيانة، والتي أظهرت لها حقيقة الأشخاص الذين كانوا الى جانبها في فترة نجوميتها، واعتبرت أنهم انقسموا بين فريق مؤيد لها وآخر لزوجها.

وأكدت نوال أنها ليست بحاجة اليوم إلى رجل، لأنها قررت أن تكون امرأة مستقلة، وأن تربّي أولادها. وعن سؤال لو عاد بها الزمن إلى الوراء، بالنسبة الى خيار الزواج، أجابت بأنها قد تتزوج لكن بشروط.



وفاجأت نوال جمهورها بحديثها عن الصفعة الثانية في حياتها، وهي معاناتها من الخطأ الطبي الذي شوّه وجهها، ما اضطرها للبقاء في المنزل لمدة سنة كاملة. وأوضحت أنها وضعت مستحضراً معيناً على وجهها، أدى إلى إصابته بالتورّم والالتهاب، وحين نظرت في المرآة صُدمت وعاشت حالة نفسية صعبة، خاصة حين كانت تتلقى تعليقات من الناس تقول: "لا تنفخي وجهك أكثر".



وأضافت: "كنت امتلك كل شيء ولم أكن في حاجة لنفخ وجهي، وكل ما في الأمر أن الدواء الذي استعملته تسبّب في تورّم وجهي، إلا أنني صمّمت على تخطّي المشكلة والعودة الى شكلي السابق".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077