تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – دنيا بطمة لا تتوقف عن بالبكاء على الهواء... وهذا ما كشفته عن علاقتها بحلا الترك

بالفيديو – دنيا بطمة لا تتوقف عن بالبكاء على الهواء... وهذا ما كشفته عن علاقتها بحلا الترك

دنيا بطمة

أحدثت الفنانة المغربية دنيا بطمة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو نشرته على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وتبين أنه سُجّل خلال مقابلة أُجريت معها على موقع "عربي بوست" المغربي... وبدا من خلاله أنها لم تتمكن من التوقف عن البكاء أثناء تحدّثها عن شقيقتها ابتسام التي سُجنت على خلفية اتهامها بالضلوع في تسيير حساب "حمزة مون بيبي".

وتعليقاً على الفيديو كتبت دنيا: "لقاء من داخل البيت كلو مشاعر صادقة وعفوية تكلمت من كل قلبي والله يحفظنا ويحفظكم من شر الخلق. باش تشوفو اللقاء كامل شوفو السطوري. في انتظارك حبيبتي أختي الغالية ابتسام"، وحققت أكثر من 384 ألف مشاهَدة في ساعات قليلة.

كما تحدثت دنيا خلال اللقاء عن القضية واصفةً إياها بالمحنة، وأضافت أنها تعلّمت درساً منها وتابعت: "الأزمة التي مررت بها أظهرت لنا حقيقة كثيرين"، وأكدت أن الغاية من إثارة هذه القضية وزج اسمها بها هو إزاحتها عن الساحة الفنية. وأردفت: "لكن ربي كبير ولا ينسى عبده ويردّ له بالمثل. أتمنى أن تنصفنا العدالة وأنا أثق بعدالة بلادي، وبالمناسبة أشكر شخصاً عزيزاً دعمني منذ بداياتي وهو جلالة الملك محمد السادس الذي كان سنداً لي ووسمني بوسامين أضعهما بافتخار على صدري وتاجاً على رأسي".

وكشفت دنيا أن علاقتها جيدة بابنة زوجها الفنانة حلا الترك. وذكرت أن الأخيرة تعيش مع عمّتها وتتابع دراستها الجامعية في دبي، مشيرة إلى أنها تتواصل معها ومع شقيقيها باستمرار.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077