تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

إطلالة جريئة مع مجموعة JUNGLE الجديدة من "ويت اند وايلد"

مجموعة Jungle Rock المحدودة تتفجر بالألوان الحيوية النابضة، وهي من تصميم خبير التجميل المعروف ’بريتمان روك‘ بالتعاون مع ويت اند وايلد وتظهر في رسوم وألوان عبواتها المرحة أجواء البهجة والسعادة من خلال زهور ونباتات الأدغال الاستوائية المفعمة بالحياة والتي تشير إلى شغفه بعالم النباتات الساحر. تتضمن المجموعة باليت ظلال العيون، وبخاخ الوجه، وملمع الشفاه بالإضافة إلى فرشاة توزيع الإضاءة على الوجه.


باليت ظلال العيون - Colour Palette من مجموعة Jungle Rock

يوحي تصميم عبوة هذه اللوحة بالطبيعة الهادرة للأدغال، وتعكس جرأة بلا حدود. تحتوي على 15 من الألوان الغنية المركزة التي تتنوع ظلالها بين الألوان الصاخبة إلى الحيادية بإطلالات مختلفة (الماط واللامعة والميتاليك والساتان) لتمنحك إطلالات بلا نهاية وتثير روح الابتكار داخلك. تركيبة ذات ملمس ناعم تنساب على الجفون بسهولة، ويمكن استخدامها جافة أو مبتلة لإطلالة تخطف الأنظار.


بخاخ الوجه المرطّب 3X 1 3-In-1 Hydrating Face Mist -

بخاخ للوجه متعدد الاستخدامات بتركيبة سائلة. يستخدم لتجهيز البشرة لوضع المكياج لإطلالة متوهجة، ويمكن استخدامه للشعور بالانتعاش طوال اليوم بفضل خصائصه المجدة والمنشطة للبشرة. غني بمزيج من خلاصة البابايا وجوز الهند وفاكهة التنين وثمرة الكاكادو مع رائحة الزهور الاستوائية المنعشة. يمنح البشرة فوائد فيتامين E وC، بالإضافة إلى العناصر المضادة للأكسدة، والترطيب العميق للبشرة.

ملمع الشفاه- Lip Gloss

ملمع شفاه يمنح شفتيك لمعانًا أخاذًا ويضيف الحجم الإضافي المحبب والمرغوب لشفاه أكثر جمالًا. مزيج فريد من خلاصة البابايا وجوز الهند وفاكهة التنين وثمرة الكاكادو، مع فوائد فيتامينات E وC والخصائص المضادة للأكسدة لشفاه ملساء ناعمة.

بودرة الإضائة السائبة 2 في 1 من مجموعة Jungle Rock

بودرة الإضاءة 2 في 1 مليئة بلآلئ لامعة شديدة الانعكاس توفر توهجًا لامعًا وقابلًا للبناء. يحتوي على لونين يمكن استخدامهما بشكل منفرد أو مزجهما معًا لإنشاء تأثير Dual-Chrome متغير و جميل. محملة بأصباغ جذابة للضوء ولآلئ دقيقة للغاية، يمكن بسهولة إنشاء توهج يشبه السائل على الوجه. قومي بزيادة إشراقة جميلة لوجهك وإلقاء الضوء على أفضل ملامحك - الخدين والأنف وقوس الشفاه والعينين والجسم. مصممة لتناسب جميع أنواع البشرة


فرشاة توزيع إضاءة الوجه- Highlighting Brush

فرشاة الإضاءة مثالية لوضع هايلايتر 2X1 من مجموعة Jungle Rock وكذلك مساحيقك المفضلة. أداة أنيقة تساعدك على ابتكار إطلالة جريئة. شعيرات الفرشاة ناعمة للغاية لأداء فائق الدقة. فرشاة بنهاية مدببة وتصميم مدروس لجسم الفرشاة يمنحك الراحة القصوى والتحكم الكامل في وضع مستحضرات التجميل وتوزيعها بدقة وسهولة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077