تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – الظهور الأخير لعبود العمري قبل وفاته... هذا ما حدث في السيارة

بالفيديو – الظهور الأخير لعبود العمري قبل وفاته... هذا ما حدث في السيارة

الراحل عبود العمري

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها وفاة الناشط والمدوّن الأردني عبود العمري، 23 عاماً، في حادث سير مروّع، تناقل الناشطون على المواقع فيديو كان الأخير للعمري، وتبيّن أنه سجّل أثناء وجوده في السيارة مع أصدقائه منطلقين في رحلة إلى جنوب أفريقيا، وبدوا يمرحون ويغنّون، كما شوهد السائق وهو يتراقص أثناء القيادة. ومن ثم ظهر هؤلاء وهم يرقصون في الشارع.

وأحدث الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وفيما رأى بعض المتابعين في هذا استهتاراً أودى بحياة العمري، دافع عنه آخرون معتبرين أنه لم يتخطَّ الحدود مع أصدقائه، وأن الأجواء التي سادت بينهم في السيارة طبيعية.

ويُشار إلى ان والد عبود، المهندس عمر العمري أعلن وفاته من خلال خاصية القصص المصورة "ستوريز" الملحقة بحسابه على تطبيق "إنستغرام" حيث كتب: "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية بحادث سير في جنوب أفريقيا". وأضاف: "أسأل الله العظيم أن يتغمّده برحمته الواسعة ويُدخله فسيح جناته وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان والسكينة، وإنا لله وإنا إليه راجعون". كما نعاه عدد كبير من الفنانين الأردنيين وناشطي "يوتيوب" في الوطن العربي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077