تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

فنانة مصرية تعلن زواجها بطريقة ياسمين وأحمد العوضي

مها نصار منشور مها نصار


فاجأت الفنانة الشابة مها نصار جمهورها بالإعلان عن زواجها، من خلال حسابها على "فيسبوك، حيث نشرت صورة تجمعها بالمخرج حسين المنباوي، ووضعت عليها قلباً أحمر، ثم سرعان ما قامت بإعلان زاوجها، من خلال تغيير حالتها الجتماعية إلى متزوجة.

مها نصار تعاونت مع المخرج حسين المنباوي من خلال مسلسل "الفتوة"، الذي قام ببطولته ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولى، أحمد خليل، وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداث المسلسل فى حقبة ما قبل الـ100 عام بحي الجمالية.

ويسجل "الفتوة" التعاون الثاني على التوالى بين الرباعي ياسر جلال والمؤلف هاني سرحان والمخرج حسين المنباوي وشركة سينرجي، بعدما قدموا معًا مسلسل "لمس أكتاف" .

فيما يقوم المنباوي بتقديم مسلسل "الملك" المأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ، بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي، ويشارك فى بطولة العمل الفنانون ماجد المصري، ريم مصطفى، سوسن بدر، مها نصار.

يذكر أن مسلسل "الملك" يعد من أضخم إنتاجات دراما رمضان 2021، حيث يتضمن مشاهد معارك كبيرة، ويتناول قصة الملك الفرعوني أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075