تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو والصورة – لجين عمران بملامح مختلفة والجمهور لا يتعرف إليها بسهولة

بالفيديو والصورة – لجين عمران بملامح مختلفة والجمهور لا يتعرف إليها بسهولة

لجين عمران

لفتت الإعلامية السعودية لجين عمران الأنظار بأحدث إطلالة لها، من خلال صورة تناقلها عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" والتُقطت لها هامش حضورها حفلاً أقامته دار Louis Vuitton في دبي.

وبدت لجين في الصورة مع الفنانة اللبنانية مايا دياب وقد اعتمدت لوك بدا مختلفاً عن ذاك الذي اعتاده متابعوها ومعجبوها. وهو ما أشار إليه الكثير من هؤلاء في التعليقات على أحد تلك الحسابات، ولفت بعضهم إلى أنهم لم يتمكنوا من التعرف إليها بسهولة. ومما كتبوا: "ما عرفت لجين إلا لما قرأت اسمها مركبة راس جديد" و"لو شو لجين وينها؟" و"لجين صايرة واو" و"لجين عمران وين يا جماعة؟" و"ماعرفت لجين" و"لجين عمران أصبحت أجمل" و"ماعرفت لجين ...حليانة" و"لجين زغرانة".

يُشار إلى أن لجين نشرت على حسابها الخاص في التطبيق في وقت لاحق فيديو سُجّل لها أثناء الحدث، وحقق منذ الدقائق الأولى بعد النشر أكثر من 12 ألف مشاهَدة. ويُذكر أنها أثارت الاهتمام خلال مقابلة أُجريت معها ضمن حلقة من برنامج "ET بالعربي" حيث تحدثت عن رغبتها في أن تصبح جدّة. لكنها كشفت أن ابنتها جيلان لا ترغب في ذلك حالياً لأنها ما زالت صغيرة على الإنجاب.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077