تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سرّ فتاة الرداء الأسود في حفل حماقي

انشغل الجمهور في حفل المطرب محمد حماقي، الذي أقامه في جولف بورتو مارينا، بالكلام على الفتاة التي كانت تجلس في مكان خاص برفقة بعض شعراء وملحني ألبومه الأخير «حاجة مش طبيعية»، الذي احتفل بإصداره أخيراً. وقد ظلت الفتاة تتابعه وتشجعه باهتمام، فكثر الحديث عنها. من تكون هذه الفتاة صاحبة الرداء الأسود؟ هل هي خطيبة حماقي أم أنها ستصبح خطيبته؟
كما كان حضور المطرب محمد فؤاد لتهنئة حماقي على إصدار ألبومه نوعاً من ردّ المجاملة له، خاصة أن فؤاد قال للحضور: إن حماقي هو أول من أرسل له باقة ورد ليهنئه على ألبومه الأخير «بين إيديك»، وإن حماقي صديق عزيز عليه، كما أنه على حد وصف فؤاد «أحسن من كثيرين» ليتساءل الحضور مَن يقصد فؤاد «بهؤلاء الكثيرين»، هل يقصد مطرباً بعينه أم أنه يقول هذا الكلام دون أن يقصد شخصاً محدداً؟
وقد طالبت الجماهير الفنان محمد فؤاد بأن يجمعه ديو مع حماقي، وذلك أثناء نزول فؤاد من على خشبة المسرح وتوديعه لحماقي ليردّ فؤاد أنه بالفعل يفكر في هذا الأمر، وقام الكثيرون بتهنئته على مسلسله الرمضاني «أغلى من حياتي» ليطالبهم فؤاد بمتابعته.
الحفل حضره من الملحنين والشعراء أمير طعيمة، ومحمد عاطف، كما حضره الملحنان خالد عز ورامي جمال، والموزعان تميم وتوما، ونصيف قزمان منتج ألبوم حماقي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077